سياسة عربية

جوليا بطرس ترد على تغريدة لـ"أدرعي" أثارت غضبها

بطرس قالت إن العدو لن يتمكن من محو ما ارتكبه بحق الشعوب العربية من جرائم- تويتر
بطرس قالت إن العدو لن يتمكن من محو ما ارتكبه بحق الشعوب العربية من جرائم- تويتر

أثار الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي غضب الفنانة اللبنانية، جوليا بطرس، بعد أن غرد على حسابه "بتويتر" مهنئا بعيد ميلادها.


وقال أدرعي: "كل عام وأنت بخير يا جوليا بطرس، لطالما كنت نصيرة الإرهاب، لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن، لذا نتجاوز الخلافات والاختلافات ونهديك عزفاً لأغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك، وإن شاء الله العام الجاي بتعيدي مع الأصدقاء وبعيدا عن فيروس كورونا".

 

#كورونا @JuliaBoutros1 pic.twitter.com/FOiLuYASPE

وردت بطرس على أدرعي بالقول: "ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول في نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المعايدة المسمومة في عيد ميلادها التي وصلتها من الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي تفرض الآتي: أولاً رفض هذه المعايدة المريبة، ثانياً: إن من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحسّ الموسيقي وتذوّق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب".

 

صدر عن مكتب السيدة جوليا بطرس الآتي :

 


وأضافت جوليا: "ثالثاً: مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه –ولا يزال- بحق الشعب الفلسطيني المقهور والمعذّب، وبحق الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك".

 

 

 

 

التعليقات (4)
ناقد لا حاقد
الخميس، 02-04-2020 04:25 م
قتلى و ضحايا بشار الاسد لم يغضبوها و لم تبكيها الصور و لكن ماذا تنتظرون من كذا ناس ، على كل حال صراحة الناطق باسم الجيش الصهيوني دائما يحرج و يفضح المرتزقة العرب
امازيغي
الخميس، 02-04-2020 01:47 م
جوليا بطرس تؤيد بشار المجرم الذي قتل شعبه وتتباكى على الفلسطيين هههههههه
محمد قذيفه
الخميس، 02-04-2020 01:25 م
موقف مشرف يرفع رأس محبي العدل والمساواة عكس بعض السياسيين الذين اغرقوا الامة في الوحل بموقفهم الخائنة
rmb
الخميس، 02-04-2020 01:03 م
لماذا تؤيدين الإرهابي القاتل بشار الأسد إذا؟ وهل قتل الجيش الصهيوني جزء بسيط من من قتلتهم عصابته المجرمة.