سياسة عربية

الحجر على 200 سعودي بالمغرب بسبب كورونا

200 سعودي في الحجر بفندق بالمغرب بسبب كورونا  (أنترنت)
200 سعودي في الحجر بفندق بالمغرب بسبب كورونا (أنترنت)

ذكرت مصادر إعلامية مغربية موثوقة، أن قوات الدرك الملكي معززة بأفراد السلطات الترابية، طوقت اليوم الجمعة فندقا فخما، بمحيط قصر المؤتمرات بالصخيرات، بعد نقل سعودي إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، وذلك للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

وأوضحت صحيفة "الصباح" المغربية التي نقلت الخبر، أن القوات الأمنية المغربية حجرت على حوالي 200 آخرين من جنسية سعودية، في انتظار التوصل بنتائج مختبر المعهد الوطني للصحة بالرباط.

 


ووفق الصحيفة، فإن السفارة السعودية بالرباط، نقلت رعاياها إلى الفندق المطل على شاطئ الصخيرات، قبل أسبوع، في انتظار ترحيلهم إلى بلدهم، بعد إغلاق الحدود الجوية، من قبل المملكة المغربية للحد من انتشار الوباء، قبل أن يحس المشتبه فيه بارتفاع في درجة الحرارة مساء أول (الخميس)، ما تسبب في حالة استنفار أمني، خصوصا أن الفندق يعد وجهة مفضلة للأمراء.

وأصدرت تعليمات أمنية بمنع خروج أفراد الجالية السعودية والمستخدمين المغاربة من المؤسسة الفندقية، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحليلات المخبرية.

 

اقرأ أيضا: العثماني: الأيام المقبلة حاسمة بالمغرب تجاه تطور كورونا

ويمكنك الاطلاع على كامل الإحصائيات الأخيرة لفيروس كورونا من هنا

 

https://special.arabi21.com/corona/

التعليقات (1)
الجهاد
السبت، 28-03-2020 09:16 ص
ما شاء الله خراء في الذرة و الكحوليات وخبراء في حقوق المرأة والطفل وزراعة الحشيش وعلوم الفضاء والصناعة الميكانيكية والغوص في أعماق البحار وباحثين في الرمال ومهندسين بالبناء والبنية التحتية للأسف اعتقلوا في حالة اشتباه بكورونا ..المواطن مفروض عليه الحضر والخبراء يتابعون أنشطتهم باستماتة غير عابئين بهاي اللي اسمها كورونا