حقوق وحريات

الأمن المصري يعتقل أشقاء المدون عبد الله الشريف

عبد الله الشريف نشر مقطع فيديو صادما ومروّعا يظهر قتل وحرق والتمثيل بجثة شاب من سيناء على يد أحد ضباط الجيش- مواقع التواصل
عبد الله الشريف نشر مقطع فيديو صادما ومروّعا يظهر قتل وحرق والتمثيل بجثة شاب من سيناء على يد أحد ضباط الجيش- مواقع التواصل

قال "اليوتيوبر" والمدون المصري، عبد الله الشريف، الثلاثاء، إن قوات الأمن اعتقلت أشقاءه بعد اقتحام منزل والده في محافظة الإسكندرية، وذلك على خلفية نشره مقطع فيديو مُسرب لأحد ضباط الجيش وهو يقوم بقتل وحرق والتمثيل بجثة شاب في منطقة شمال سيناء.

وقال الشريف، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "قامت مليشيات العسكر باقتحام منزل والدي بالإسكندرية، وتفتيشه، واعتقال إخوتي عمرو وأحمد الشريف ردا على فيديو الخميس الماضي، ولا نعلم عن مصيرهما أو أماكن احتجازهما أي شيء".

 

 

 


وكان "اليوتيوبر" المصري، عبد الله الشريف، قد نشر مقطع فيديو صادما ومروّعا يظهر قتل وحرق والتمثيل بجثة شاب من سيناء على يد أحد ضباط الجيش المصري.

 

اقرأ أيضا: عبد الله الشريف يعرض مشهدا مروّعا لتمثيل جندي مصري بجثة

"عبدالله" تناول في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب، وتحديدا في الدقيقة العاشرة لقطات مفزعة لضابط مصري يدعى "عبدالرحمن" في الكتيبة 103 صاعقة، وهو يقوم بقطع أجزاء من جسد أحد الشباب الذين تم قتلهم على يد الجيش، ثم حرقه ودفنه في الصحراء.

 

وعقب نشر عبدالله الشريف مقطع الفيديو، اجتاح مواقع التواصل في مصر غضب واسع، وندد كثير من المتابعين بما وصفوه بالجريمة البشعة.

التعليقات (4)
eng - hossam
الثلاثاء، 24-03-2020 10:30 م
مستني ايه من شويه حراميه سرقين البلد
محمد..
الثلاثاء، 24-03-2020 06:09 م
الى الاخ عبدالله لاتقلق على اهلك لقد بدأت بوادر نصر الله .. ان شاء الله قريبا.. لوسمحتوا اكثروا من الدعاء .. ام الشيخ محمد البخارى عندما اصيب ابنها البخارى بالعمى وهو طفل عندما كان يدرس فى الكتاب اخذت تدعو الله ليرد على البخارى بصره الى ان جاءها سيدنا ابراهيم وبشرها بان الله استجاب لدعائها ورد الله على البخارى نظره
مصري
الثلاثاء، 24-03-2020 05:23 م
لا يوجد في مصر جهة معنية بالامن و لكن يوجد شبيحة السيسي كلب تل ابيب و هم من يمارسون البلطجة و الارهاب علي كل مواطن مصري .
عبد الله المصري
الثلاثاء، 24-03-2020 05:20 م
هذا يؤكد كلام عبد الله ان هذه عصابة اجرامية و ليست دولة ربنا يفك اسرهم هم و كل الاسرى يا رب حسبنا الله و نعم الوكيل في السيسي و من عاونه و من رضي عن افعاله الاجرامية .