سياسة دولية

مشاهد لرصد طائرة أمريكية بأجواء إيران خلال مقابلة (فيديو)

الدفاع الجوي الإيراني هدد الطائرة بإسقاطها إذا لم تنسحب- جيتي
الدفاع الجوي الإيراني هدد الطائرة بإسقاطها إذا لم تنسحب- جيتي

بثت وسائل إعلام إيرانية، مقطعا مصورا لرصد دخول طائرة حربية من طراز أف 18، الأجواء الإيرانية فوق الخليج العربي، خلال لقاء تلفزيوني.

ونشر الدبلوماسي الإيراني السابق، أمير موسوي، فيديو للحظة رصد الطائرة على شاشات الرادار، وقال إنه من المعتقد أن الطائرة أمريكية.

ودار حوار باللغة الإنجليزية بين الجندي المراقب للرادار وطاقم الطائرة، تضمن تهديدا بإسقاطها، في حال استمر بالتحليق في المجال الجوي الإيراني.

 

 

طائرة حربية إف 18 معادية يعتقد انها كانت أمريكية إقتربت من الأجواء الإيرانية فوق مياه الخليج الفارسي فجر الجمعة الماضية وتم تهديدها وإجبارها على الفرار، وقعت هذه الحادثة أثناء مقابلة تلفزيونية لضابط في الدفاعات الجوية قبل بداية السنة الإيرانية الجديدة {1399} بساعات. pic.twitter.com/qtktUQYxJx

 

التعليقات (5)
عبدالله
الثلاثاء، 24-03-2020 12:47 م
يا سبحان الله ، تم اسقاط طائرة استطلاع قبل مدة واعترف بها العالم ولكن بعض السفهاء يرفضون كما الان من خلال التعلقيات ، ففبعض الحاقدين والذين اعمى الحقد بصيرتهم لن ولن يصدقوا ، ولذلك سيبقى لمثل ييتطابق عليهم ، القافلة تمشي والكلاب تنبح .
Sidina
الإثنين، 23-03-2020 05:24 م
كم عدد الاصابات في اران
علي
الإثنين، 23-03-2020 05:12 م
كذب في كذب في كذب. نظام لا يعرف غير الكذب طريقا للعيش. وأمير موسوي نفسه أكذب من كذوب وهو مجرد بوق لهذا النظام الوضيع.
rmb
الإثنين، 23-03-2020 02:47 م
اسألوا امير موسوي هل هذا العنصر نفسه الذي أسقط الطائرة الأوكرانية بعد أن تلقى تدريبا ولا واحد غيره؟
مراقب
الإثنين، 23-03-2020 01:33 م
مسرحية رخيصة جديدة من انتاج جمهورية الملالي..لم نرى الشاشة ولا نعرف ماذا تصوره الاجهزة الرادارية التابعة لملالي ايران ..ثم ان صح ما موجود على شاشة الرادار من يثبت انها لطائرة اميركية ؟؟ بطولات زائفة ودعاية سخيفة تعودنا عليها .