حول العالم

هكذا ظهرت ميركل أثناء التسوق في أزمة كورونا (صورة)

التقطت الصورة للمستشارة الألمانية، الجمعة الماضي- جيتي
التقطت الصورة للمستشارة الألمانية، الجمعة الماضي- جيتي

تداولت مواقع ألمانية صورة للمستشارة أنغيلا ميركل، أثناء خروجها للتسوق، في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس "كورونا" بالبلاد.

والتقطت الصورة للمستشارة الألمانية، الجمعة الماضي، خلال تواجدها في السوبر ماركت القريب من منزلها، وسط العاصمة برلين.

ونوهت مواقع ألمانية محلية إلى أن السوق هو ذاته الذي اعتادت ميركل التسوق منه.

 

اقرأ أيضا: ألمانيا تواجه "كورونا" بميزانية تكميلية تبلغ 160 مليار دولار

وقامت ميركل بالتسوق بشكل عادي، دون مبالغة في شراء ما تحتاج إليه، وركزت في مشترياتها على أمور أساسية كبعض أصناف الفواكه والصابون، قبل أن تؤدي ما اشترته عن طريق البطاقة البنكية.

 

 

وقالت محطة "إر تي إل" الألمانية، إنه "من المشجع أن تتجه ميركل إلى السوبر مارت كأي مواطن، حتى في هذا الوقت الذي تنتشر فيه جائحة كورونا"، قبل أن تضيف: "نتمنى فقط أن تكون قد حافظت على مساحة اثنين متر مع بقية الزبائن لأجل الأمان"، وفق ما نقل موقع "دي دبليو".

وحتى صباح الأحد، بلغ إجمالي المصابين بفيروس كورونا في ألمانيا 22 ألفا و364 شخصا، والوفيات 84 حالة.

ولا تزال الحركة ممكنة في معظم المدن الألمانية، لكن المقاهي والمطاعم والمرافق غير الضرورية أغلقت أبوابها، كما أعلنت الكثير من المدن عن إغلاق أبواب مكاتبها المتعلقة باستقبال المواطنين إلى أجل لاحق.

 

 

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الأحد، 22-03-2020 12:01 م
هذة المراة االتي تتسوق هي من زور بصمتي بشهادة محاميين اثنان قالو لي ليس عندك بصمة ولا دوبلن لكن من تشاهدونها تتسوق ويظهر عليها السلوك الطبيعي ذا الطابع الديموقراطي فعلت هذا بي مع بتنسيق مع محمد سلمان وفريقة لتسليمي واعادتي للسعودية لكن قدرة الله خالفت كل ظنونهم فلم اسلم نفسي ولم تعد مثل تصرفتها او تصرفاتهم الاعلامية تخدعني لا الالمان ديموقراطيين وليسم بلد قانون ولا محمد سلمان وفريقة كذالك اعرف هناك من لا يصدقني لكن لو صدقني جزاء قليل فأنا قد أصبت هدفي وحققت ما اريد عندما اسمع بعض اللاجئين يشتم وزير الداخلية الالماني زيهوفر اقول في نفسي وهل انغيلاء ميركل كانت تتنزة مع جيسوس ! الداخلية الالمانية سحلو صديق لي كانو يريدون ان يركبونة الطائرة بلقوة المتجهة للسعودية أنا فهمت الحقيقة وبتعدت عن الازدواجية لكن من يكرهون قطر وايران واسرائيل وروسيا لماذا لا تصدقوت المانيا بمستشارتها انها دولة مجرمة بمستشارة ورئيس مجرم تخلو عن الازدواجية وتمسكو بلوضوح اعترف لكم لو انكم كرهتم محمد سلمان فأغلب سكان العالم يكرهونة من خلال تجربة 4 سنوات في اروبا لم التقي بشخص واحد يحب هذا الشئ محمد سلمان . لكن لا تعتقدو ان انغيلاء ميركل عشيقة جيسوس المفضلة ابدا لكي لا تقعو بفخ القدر