سياسة عربية

"مجتهد": تكتم شديد على عدد إصابات كورونا الحقيقي بالسعودية

 السلطات السعودية وحتى فجر الأحد أعلنت عن 392 إصابة دون تسجيل أي حالة وفاة- جيتي
السلطات السعودية وحتى فجر الأحد أعلنت عن 392 إصابة دون تسجيل أي حالة وفاة- جيتي

قال المغرد الشهير "مجتهد"، إن السلطات السعودية تتكتم بشدّة على العدد الحقيقي لإصابات فيروس "كورونا".

 

وأوضح "مجتهد" في تغريدة عبر "تويتر"، أن "العدد بالآلاف، وربما عشرات الآلاف"، متابعا: "في القطيف أكثر من 5 آلاف، وفي مكة أكثر من 900، وفي الرياض أكثر من ذلك".

 

وأضاف: "لم يتوفر الرقم حجز بنايات وفنادق لمن لا يحتاج تنويم مستشفيات، ولمن يحتاج علاج تكليف أمن الدولة بمراقبتها وحراستها".

 

وتابع: "وفي الرياض، بنايات كثيرة، من بينها سكن جامعة الملك سعود. وفي جدة، سكن الجامعة وعمارات جديدة في حي النزهة. وفي المدينة، الفنادق المحيطة بالحرم. وفي مكة، عدة فنادق وبنايات وتخصيص مستشفى النور بالكامل لحالات التنويم. وفي الدمام، فندق هوليدي إن وفنادق وبنايات أخرى، ومعظم المدن الأخرى فنادق وبنايات أو سكن طلاب".

 

وأردف قائلا: "أمر بتفريغ المستشفى التخصصي في الرياض؛ بحجة اكتشاف حالات، والحقيقة تجهيزه بالكامل لابن سلمان وحاشيته والعزيزين عليه والسفراء والشخصيات الهامة من الأجانب".

 

وأضاف أن "ابن سلمان نفسه قلق من المرض؛ لأنه من المعرضين للمضاعفات بسبب التعاطي، وحظر التجول جرى التهيئة له من خلال إيقاف النشاطات بعد الثامنة ليلا".

 

يشار إلى أن السلطات السعودية، وحتى فجر الأحد، أعلنت عن 392 إصابة، دون تسجيل أي حالة وفاة.

 

اقرأ أيضا: وفيات كورونا تتجاوز الـ11 ألفا والإصابات أكثر من ربع مليون

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الأحد، 22-03-2020 01:56 ص
Arabi21 محمد سلمان وفريقة هم يحاولون منعي من الكتابة في موقعكم لو أستطاعو مثلما اقفلو حسابي بتويتر والفيس لانني حتي وانا اكتب في صفحتكم يشعرون بلخطر

خبر عاجل