حول العالم

القبض على الفاعلين بحادثة "شاب يسجد لفتاة" بالسعودية

الحادثة أثارت جدلا واسعا وغضبا وتساؤلات عن الدوافع والمهيئات التي دفعت بالفاعلين لما قاما به وتصويره- جيتي
الحادثة أثارت جدلا واسعا وغضبا وتساؤلات عن الدوافع والمهيئات التي دفعت بالفاعلين لما قاما به وتصويره- جيتي

كشفت سلطات الأمن السعودية عن هوية الشاب والفتاة، اللذين أثارا حفيظة الكثيرين داخل وخارج السعودية، حين ظهرا في صور متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي ، بصورة شاب يسجد لفتاة.

 

وأثارت الحادثة جدلا واسعا وغضبا في مواقع التواصل، فيما تساءل آخرون عن الظروف والمهيئات التي شجعت الفاعلين على التحدي والمجاهرة بهذه الشاكلة.

 

وقالت شرطة مكة المكرمة السبت، في بيان لها، إن شابا سعودي الجنسية وفتاتين يمنيتين، يواجهون تهمة الاستهزاء بالشعائر الدينية، بعد أن ظهر الشاب ساجدا أمام إحدى الفتاتين، بينما قامت الأخرى بتصوير المشهد أمام أحد المساجد.

وأضافت أنها أوقفت الأشخاص الثلاثة، واتخذت الإجراءات النظامية بحقهم، موضحة أن الشاب في العقد الثالث من العمر، والفتاتين في العقد الثاني.

ويظهر في الصور الأولى شاب وهو يصلي حيث بدا جالسا كما لو أنه في مرحلة التشهد، بينما كانت تقف أمامه فتاة ترتدي عباءة سوداء وحاسرة الرأس.

ويظهر نفس الشاب في الصورة الثانية وهو ساجد أمام الفتاة في المنطقة المخصصة لخلع الأحذية أمام أحد المساجد.

 

اقرأ أيضا : "شخص يسجد لفتاة".. وسم غاضب على مواقع التواصل بالسعودية

 

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
السبت، 21-03-2020 12:18 م
لم اري وادجل من النظام السعودي واكذب منة عربيا وعالميا الجريمة تقع مثلا الساعة 6 مساء ويلقون القبض على الفاعل الساعة 6 ودقيقة . ما قام بة الشاب عمل فردي ولا يضر الا نفسة ان كان هناك ضرر ثم ان المريض محمد سلمان يقول انة فتح باب الحرية في السعودية كما يقول هوا فلماذا يلقي القبض علئ هذا الشاب . ؟ ثم ان الشاب لم يضر احد ولم يعتدي علئ احد بعكس محمد سلمان كم صرف علئ كيم كرديشيان وكم صرف علئ لندسي لوهان بلمناسبة لماذا لندسي لوهان في اخر صفحة لي بتويتر عندما كنت بسعودية ولم اكن اعلم حينها انني مراقب بقمرصناعي اسرائيلي بطلب من المريض محمد وغير قراة افكاري من خلال زرع فايروس يقراء افكاري كنت اتابع لندسي لوهان ولا اخفيكم كنت معجب بها فنقل فريق محمد سلمان البدو انني معجب بلندسي لوهان وبما ان محمد سلمان يتقمص هويتي اصبح يلاحق لندسي ليتعرف عليها الم اقل لكم انة مريض عقليا وعندما اقول محمد سلمان مريض عقليا ليس معنا هذا يقوم بحركات مجنونة لا لكن هناك جزاء من دماغة تالف او لا يصل الدم لة بشكل المطلوب وربما من ادمان المخدرات اثرت علئ جزاء من دماغة عير انة بدوي وليس متعلم