طب وصحة

سقوط امرأة بجدة "جراء كورونا" يثير جدلا.. والشرطة توضح (فيديو)

"اتضح أنها مقيمة في العقد الرابع من العمر وتعاني من اعتلالات نفسية"- جيتي
"اتضح أنها مقيمة في العقد الرابع من العمر وتعاني من اعتلالات نفسية"- جيتي

تداولت حسابات سعودية عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر سقوط امرأة بشكل متكرر في أحد شوارع مدينة جدة.

 

 

 

 

واعتبر معلقون أن ذلك السقوط المتكرر هو من أعراض الإصابة بفيروس كورونا الجديد، لكن شرطة إمارة مكة، أوضحت بالقول: "إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول لسيدة بحالة غير طبيعية في أحد الطرق بمحافظة جدة، فقد باشرت دوريات الأمن واتضح أنها مقيمة في العقد الرابع من العمر وتعاني من اعتلالات نفسية.. عدم صحة ما تم تداوله بأنها مصابة بفيروس كورونا".

 

اقرأ أيضا: الاشتباه بإصابات "كورونا" بين صفوف معتقلين بالسعودية

 

 

 

 

 


ويذكر أن وزارة الصحة في المملكة أعلنت عن ارتفاع عدد الإصابات في فيروس كورونا الجديد داخل البلاد وحتى مساء الثلاثاء إلى 171 حالة، فيما تماثلت ست منها للشفاء.

 

وحتى ظهر الأربعاء، أصاب كورونا أكثر من 203 آلاف شخص في 167 بلدا وإقليما، توفي منهم أكثر من 8000، أغلبهم في الصين وإيطاليا وإيران وإسبانيا وكوريا الجنوبية وألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة.

 
التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الأربعاء، 18-03-2020 12:44 م
شئ طبيعي قلت سابقا" المرض متفشي بسعودية ثم اين الاجراءات الاحترازية واين حظر التجوال واين استنفار الطاقم الطبي وغيرة . فقط الاعلام السعودي السلماني من بتصورة الاجراءات ضد كورونا السعودية واحدة من الدول اللتي ليس عندها معرفة بتعامل مع الكوارث هذة مياة الامطار ماذا فعلو لمواجهتها لا شى وكل سنة تغرق واكبر كارثة علئ البلد محمد سلمان المريض وفريق عملة
الأكثر قراءة اليوم