رياضة دولية

هانوفر الألماني يُعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

بات هوبرز أول محترف كرة القدم يصاب بالعدوى في ألمانيا- فيسبوك
بات هوبرز أول محترف كرة القدم يصاب بالعدوى في ألمانيا- فيسبوك

أعلن نادي هانوفر الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء إصابة لاعبه تيمو هوبرز بـ"فيروس كورونا" المستجد.


وأوضح النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية: "هوبرز موجود في الحجر المنزلي بعدما أصيب بالعدوى أثناء حضوره فعالية في مدينة هيلدسهايم."

وأضاف النادي أن "اللاعب لم يكن على اتصال بزملائه في الفريق منذ ظهور أعراض الإصابة عليه، كما أنه يخضع الآن للحجر الصحي لتلقي العلاج المناسب".

وقرر هانوفر إجراء فحوصات لكافة أعضاء الفريق، خوفا من انتقال العدوى لأحدهم، وذلك كإجراء وقائي للاطمئنان على سلامة الجميع.

وبات بذلك، اللاعب هوبرز أول محترف كرة القدم يصاب بالعدوى في ألمانيا.

 

التعليقات (2)
Yasser ellahib
الأحد، 17-05-2020 11:07 ص
بسم الله الرحمن الرحيم به ابدأ وبه أستعين ? والله ولي الصالحين لو علم أيات الله خمايني وأذنابه ومن ولهُم ومن على أشكالهم من باقي الأمم أن الله سبحانه تبارك وتعالى لا يرضى بهم أن يكونُ مسمار في نعل حذأ رسول الله عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام وأن كانُ من حجار ألماس (لما) ?? كانت هذه أفعالهم لأنهُم لم يأخذوا من الكتاب والسنى المطاهراة إلا ما يرضي (أطماع) ?? أنفسهم الناجسة والأمارة بالسوء لأن ألسياسة أن لم يكن فيها خوف من الرحمن لا تعادل راوث حمار والعبراة لمان يعتبر يا أولي الألباب عبدالله وتلميذ صغير من تلاميذ خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين محمد الصادق الأمين ???? عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام ياسر بن محمد بن خالد اللهيب وشكراً لمان يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة وشكراً لمان أرسال البوست لغيره ولكل من شاركه على صفحات التواصل الأجتماعي وكل تعليق يماثل رأي كاتبه.
Yasser ellahib
الجمعة، 15-05-2020 09:26 ص
?? بسم الله الرحمن الرحيم به ابدأ وبه أستعين ? والله ولي الصالحين Please translate this post to your language because there are things that people don't know... عن الرسول عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام الموأمن لا يلداغ من الجحر مراتين والسوأل: لكل عقل عاقل ما ألذي مناع حزب الشيطان ونظام بشار ألناجس من أعتقال أو تصفيات عناصر داعش بعد أنسحابهم من جرود لبنان ودخولهم إلى الأرضي السورية تحت مظلات حزب الشيطان وحمايته أن لم يكن النظام السوري وحزب الشيطان وحلفائه في ألف وجه ووجه ملاحظة: أن من يكذب ويخفي كل من يخالفه الرأي ويُرسل ألناس إلى المجهول قصراً ????? يمكنهُ الكذب ويتداعي أن لديهم أسراى لداى حلفائهم تنظيم داعش من أجل إتمام مأربهم النجاسة ????? ومن يتمانع عن نشر هذا البوست على جميع صفحات التواصل الأجتماعي ليس لهُ من الله سبحانه تبارك وتعالى ولا روسلهِ جميعاً عليهم ألسلام شيئً أن من يوافق على إنتشار القواة الدوالية لحفظ ألأمن بين لبنان والعدوا الصهيوني لا يحق لهُ الأعتراض على نشر القواة الدوالية بين لبنان سوريا حليفة إسرائيل حتى العظم والسوأل منذو متى نعال الأحذية تعترض على من ينتعلها أين يذهاب وأين يكون وهذا (الكلام) ?? لكل من يعترض على إنتشار قواة الأمم (المتحداة) ?? لحفظ الأمن والأمان من شر وشرور (الشياطين) ?? ألتي تعبُث في أمن الدوال لخدمات أعداء عقيداة دين الإسلام والقيام الأنسانية هذا غير الداعم الأقتصادي ألذي يقدمواه عند شرائهم (ألبعض) ?? من أحتياجاتهم من المناطق المحرومة ولا يعترض على إنتشار القواة الدوالية بين لبنان وسوريا كما بين لبنان والعدوا الصهيوني إلا من كان ألف وجه ووجه ويريد أن يسير في الظلام ويصطاد في الماء العكر أمثال حزب الشيطان في لبنان ومن على أشكاله أمثل دعش ألذينا لم يخرج من جرود لبنان إلا في حمايته وأخوانهم في باقي الدوال والداليا لكل ما قرائتم أن النظام السوري العميل دمار البلاد وقتل وشراد شعبه فقط لأرضأء اطماعه وأطماع حلفائه الأنجاس ????? وتعالموها مني وعلموها لكل خلق الله لعنة الله والملائكة والناس أجماعين على بشار ومن قبله أباه حلفاء داولة العدوا الصهيوني ومن ولهُ من باقي الأمم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض وما الله به أعلم أللهم أمين أمين أمين يارب العالمين والصلاة وأذك وأطيب وأتم السلام على رسول الله مالاح ليل ونسلخ منه النهار وعلى آل بيته وأصحابه الكرام أجمعين ومن وله وسار على داربه وتبعه بأحسان وسالم تسليماً كثيرا كثيرا كثيراً وأعتذر أن وجدا أخطاء في الكتابة انا أنسان عادي ولم أكمل دراستي الابتدائية وشكرن لمان قبل الأعتذار والعبراة لمان قراء وسامع القول وأخذا في أحسانه يا أولي الألباب عبدالله وتلميذ صغير من تلاميذ خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين محمد الصادق الأمين ???? ياسر بن محمد بن خالد اللهيب وشكراًلمان يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة وشكراً لمان أرسال البوست لغيره ولكل من شاركه على صفحات التواصل الأجتماعي وكل تعليق يماثل رأي كاتبه.