رياضة دولية

5 أندية كبرى ترغب في التعاقد مع المغربي حكيمي.. تعرف عليها

ويعتزم ناديا تشيلسي وتوتنهام منافسة بايرن ميونخ على الفوز بخدمات حكيمي- الموقع الرسمي لدورتموند
ويعتزم ناديا تشيلسي وتوتنهام منافسة بايرن ميونخ على الفوز بخدمات حكيمي- الموقع الرسمي لدورتموند

ذكرت تقارير صحافية بريطانية، الاثنين، أن خمسة أندية ترغب في التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، المعار من ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لصحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن أندية تشلسي وبايرن ميونخ وتوتنهام مهتمة بالحصول على خدمات حكيمي، عقب انتهاء إعارته لدورتموند الصيف المقبل.

وأوضح التقرير أن أعضاء الإدارة التقنية للعملاق "البافاري" بايرن ميونيخ معجبون جدا بالمستويات التي يقدمها النجم المغربي الشاب في سيغنال إيدونا بارك، ويأملون في التوصل لاتفاق مع ريال مدريد بشأن ضمه، بدءا من الموسم المقبل.

ويعتزم ناديا تشيلسي وتوتنهام منافسة بايرن ميونخ على الفوز بخدمات حكيمي، وعدم ترك المجال للفريق "البافاري" بمفرده، لا سيما أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد يريد استقدام نجم "أسود الفستيفال"، ليزامل مواطنه حكيم زياش الذي سيرحل الصيف المقبل للعب بألوان "البلوز".

ولن تكون مهمة الأندية سالفة الذكر سهلة بخصوص التعاقد مع حكيمي، لا سيما أن فريقه الأم ريال مدريد يريد استعادة خدماته، بينما سيفعل دورتموند كل شيء لشراء عقده بشكل نهائي، وعدم السماح له بالعودة إلى أجواء التباري بالدوري الإسباني؛ نظرا لقيمته ضمن خطط مدربه لوسيان فافر.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل