حول العالم

اكتشفت أنها كانت تسقي نبتة بلاستيكية لمدة عامين (شاهد)

كيلي شعرت بالصدمة حين حاولت زرع النبتة في مكان آخر واكتشفت أنها صناعية- فيسبوك
كيلي شعرت بالصدمة حين حاولت زرع النبتة في مكان آخر واكتشفت أنها صناعية- فيسبوك
بعض الناس يجيدون الاعتناء بالنبات بالفطرة وآخرون يجتهدون بشكل كبير لإبقاء النباتات على قيد الحياة.

لطالما كانت كيلي ويلكس تشعر بالفخر لكونها أبقت نبتتها على قيد الحياة لفترة طويلة ولكن سرعان ما شعرت بخيبة أمل حقيقية بعد اكتشافها أن النبتة كانت بلاستيكية! كيلي ويلكس وهي ربة منزل تعيش في كاليفورنيا كانت تجتهد لري النبتة وتحافظ عليها وتضعها على نافذة مطبخها. وفق صحيفة "ميترو".

وعندما أرادت أن تعيد زراعتها في إناء أكبر أدركت أنها كانت مزيفة وأنها كانت تعتني بنبتة وهمية.

وفي تدوينة ظريفة على صفحتها بفيسبوك قالت كيلي: "لطالما كنت سعيدة وفخورة بنفسي لاهتمامي بهذه النبتة وإبقائها نضرة وبحالة ممتازة، لقد كان لدي خطة لريها وإذا حاول أي شخص ما أن يقوم بريها عوضاً عني فستجدني أدافع عنها بشكل مستميت لأنني أردت أن أهتم بها بشكل جيد".

تشرح كيلي بالتفصيل كيف قررت أن الوقت قد حان لانتقال النبتة من إنائها الصغير إلى إناء أكبر منها وقالت: "عندما وجدت الإناء المثالي، أخذت النبتة وأزلت التربة عنها لأنصدم بأن النبتة مزروعة على فلين وتغطيها التربة".

وأضافت: "لطالما أحببتها واهتممت بها حتى أنني كنت أنظف أوراقها بشكل دوري".

وتابعت: " كيف لي أن لا أعرف أنها بلاستيكية، أشعر بأن هاتين السنتين من حياتي كانت عبارة عن كذبة".

ومنذ مشاركة ويلكس قصتها على "فيسبوك" انتشر صدى قصتها مع الآلاف من الناس وسرعان ما حصلت على طلبات لإجراء مقابلة معها من جميع أنحاء العالم، كما قامت مجموعة  Home Depot بالتواصل معها وإرسال مجموعة متنوعة من النباتات الحقيقية إلى منزلها.

ونظراً لتفانيها في سقي النبتة البلاستيكية فإن الجميع يعتقد أنها ستنجح في رعاية مزروعاتها الحقيقية بشكل سهل.

1
التعليقات (1)
أبو عامر
الأحد، 08-03-2020 09:55 م
يجب أن ترفع قضية على الشركة المصنعة لهذه النبتة البلاستيكية لأنها خدعتها وتطالب بتعويضها عن الأضرار النفسية و الخسائر المادية ( 2 كوب ماء) و عن اهدار وقتها الثمين في العناية بهذه النبتة... ومؤكد سيتم تعويضها ب 2 دولار ??