سياسة عربية

جولة عربية لوزير الخارجية المصري حاملا رسالة من "السيسي"

سامح شكري يقوم بجولة عربية تشمل الأردن والسعودية والعراق والكويت وسلطنة عُمان والبحرين والإمارات- أ ف ب
سامح شكري يقوم بجولة عربية تشمل الأردن والسعودية والعراق والكويت وسلطنة عُمان والبحرين والإمارات- أ ف ب

أعلنت وزارة الخارجية المصرية، في بيان لها، السبت، عن توجّه الوزير سامح شكري، الأحد، إلى العاصمة الأردنية عمّان، في مُستهل جولة عربية خارجية، تشمل كذلك كلا من: السعودية، والعراق، والكويت، وسلطنة عُمان، والبحرين، والإمارات، وذلك لتسليم رسالة من رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي إلى قادة تلك الدول.

 


وقال وزير الخارجية العراقي، محمد علي الحكيم، إن نظيره المصري سامح شكري سيجري زيارة إلى بغداد، الأحد.

وذكر الحكيم، في تغريدة على "تويتر": "نستقبل معالي الأخ الوزير سامح شكري وزير خارجية جمهورية مصر العربية يوم غد (الأحد) في بغداد، حاملا رسالة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى فخامة الرئيس برهم صالح".

 

 

 


وتابع وزير الخارجية العراقي: "نجري معه مباحثات ثنائية حول تطوير العلاقات العراقية-المصرية وشؤون المنطقة".

 

اقرأ أيضا: ما دلالات دعم قطر لمصر بأزمة المياه عبر الجامعة العربية؟

والأربعاء، أكدت الجامعة العربية رفضها المساس بالحقوق التاريخية لمصر بمياه النيل، ورفض أي إجراءات إثيوبية أحادية، بينها بدء ملء خزان سد النهضة، دون اتفاق شامل.

التعليقات (4)
مسلم
الأحد، 08-03-2020 10:06 ص
من زرع الفتنة في بلاده يجني ثمارها عاجلا ام اجلا .فرقتم الامة بين من هو معنا ومن هو ضدنا .كيف للامة ان تثق في اصدقاء نتن ياهو .مصر شعبها ارهابي الا الاقلية .اليمن نصف شعبها ارهابي .قطر دولة ارهابية .تركيا اردوغان ارهابية .ليبيا الوفاق ارهابية......................ماذا بقي .الله سلط عليكم ابن زايد لن تفلتوا من بين يديه .ياشكري ياولد .
امازيغي
الأحد، 08-03-2020 08:52 ص
والذكر ابن اليهودية الم يقل لا تقلقوا كل الامور زي الفل اشربوا ايها المصريين من خراخير مرتضى
ابوعمر
الأحد، 08-03-2020 07:30 ص
الارهابي القذر السيسي يستنجد بشقيقاتـــه الصم البكم العمي......ما أقوى رجـــــــــــــــال أثيوبيا...رجال يرهبون أصحاب البطون المنتفخة الحريم العسكري...لواءات مصر ببطون منتفخة زي الستات الحوامل....الواقع المقرف
أبو بكر إمام
السبت، 07-03-2020 10:46 م
***وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ *** سورة / إبراهيم - الآية / 42 تلك الدماء البريئة التي أراقها السيسي ، وتلك الأرواح الطاهرة التي أزهقا ، والأجساد التي أحرقها وتلك النفوس التي أرهقها ، جرائم لا تحصى ولا تعد ... هل يحسب أن الله تعالى غافل عنه ، وهل ترتفع راية بيد المنافقين الذين معه ، يحمل شكري رسالة من فرعون إلى من إلى من هم أراذل القوم من سلاطين ورؤساء وملوك وأمراء خونة عملاء جبناء ---- الله علك بهم زدهم هوانا وضعفا واجعلهم مسخرة الأولين والآخرين ، وعبرة لكل المفسدين وأخرج هذه الشعوب المضطهدة المقهورة من سلطانهم واعتق رقابها من أغلالهم