سياسة عربية

مغرد يهاجم مشاريع سعودية باليمن ومستشارة أمريكية سابقة ترد

بلحاف: لا مشاريع للسعودية في المهرة غير المعسكرات التي تحتل بها المحافظة- تويتر
بلحاف: لا مشاريع للسعودية في المهرة غير المعسكرات التي تحتل بها المحافظة- تويتر

هاجم مغرد يمني مشاريع السعودية في مدينة المهرة شرقي اليمن، وندد بزيارة مستشارة أمريكية سابقة لهذه المشاريع معتبرا أنها ضمن "جهود السعودية لتضليل الرأي العام الدولي".

وقال حساب أحمد بلحاف، غير المعرف، والذي يقدم نفسه بأنه "مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة"، الثلاثاء: "لا مشاريع للسعودية في المهرة غير المعسكرات التي تحتل بها المحافظة".

 

وأضاف أن زيارة المستشارة الأمريكية، فرانسيس توسيند، تأتي ضمن جهود السعودية لتضليل الرأي العام الدولي، ومحاولة لمقاومة صوت الرفض الشعبي لها في المهرة، وإيهام العالم أنها تقوم بدعم التنمية لإخفاء انتهاكاتها لحقوق الإنسان.

 

اقرأ أيضا: تصريح مثير لمحافظ المهرة.. قارن بين دعم الرياض ومسقط (شاهد)

ونشر بلحاف صورا من زيارة توسيند على صفحته، قبل أن ترد مستشارة الأمن القومي للرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش، بتغريدة قالت فيها: "آسفة أنني علمت الآن بعد أن غادرت بأنك تشعر كذلك، وكنت أتمنى لو أنك فتحت الموضوع عندما تجولنا في غيداء..".

وأضافت توسيند في التغريدة ذاتها أنها ودت لو أن المغرد قدم أفكارا عن كيف يمكن للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن أن يكون أكثر تأثيرا ومساعدة بالتطرق لاحتياجات سكان المهرة "الذين عبروا عن امتنانهم لمساعدة المملكة العربية السعودية".

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
محمد قذيفه
الخميس، 05-03-2020 02:27 م
اتحاد شعب اليمن يخرجه من الاستعمار السعودي