رياضة دولية

مانشستر يونايتد يستبعد إيغالو من معسكره بسبب فيروس كورونا

كان اليونايتد، أعلن تعاقده مع إيغالو خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة- فيسبوك
كان اليونايتد، أعلن تعاقده مع إيغالو خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة- فيسبوك

أعلن المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي سولشاير، اليوم السبت، استبعاد الوافد الجديد النيجيري أوديون إيغالو، من قائمة فريقه الذي سيتوجه إلى إسبانيا لخوض معسكر تدريبي بسبب إجراءات فيروس كرونا.


وسيغيب لاعب مانشستر يونايتد الجديد، الذي انضم معارا حتى نهاية الموسم قادما من شنغهاي شينهوا الصيني، عن المعسكر التدريبي لفريقه الجديد في إسبانيا، خوفا من إمكانية عدم تمكنه من دخول الأراضي البريطانية لدى عودته إذا شددت السلطات إجراءات الهجرة بسبب انتشار فيروس كورونا.  

وكان اليونايتد، أعلن تعاقده مع إيغالو خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة، قادما من شنغهاي شينوا الصيني.


وقال مدرب الفريق سولشاير في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام بريطانية: "سيبقى أوديون في مانشستر، لأنه وصل من الصين في آخر 14 يوما".


وتابع المدرب النرويجي: "بسبب الوضع في الصين (التي تعرف تفشي فيروس كورونا)، لسنا متأكدين مما إذا كان سيتم السماح له بالعودة إلى إنجلترا إذا ما غادر البلاد مرة أخرى، لذلك فهو هنا (في مانشستر) للعمل مع مدرب خاص".


وأكمل: "بالطبع كان من الأفضل أن يسافر مع اللاعبين لكي يتعرف عليهم، لكن لا نريد مواجهة خطر التشديد المحتمل في عودته إلى البلاد".


وتسبب الفيروس في وفاة أكثر من 700 شخص في الصين، منذ ظهوره في ووهان بإقليم هوبي نهاية العام الماضي.

وسيسافر يونايتد إلى إسبانيا اليوم السبت للإعداد لمباراته المقبلة في الدوري الممتاز في مواجهة تشيلسي في 17 شباط/فبراير المجاري.  

وسينضم لاعب الوسط سكوت مكتوميناي (المصاب في الركبة) والمدافع أكسيل توانزيبي (المصاب في الفخذ) إلى الفريق بينما يستمر تعافيهما من الإصابة.  

 ويستمر غياب بول بوغبا صاحب صفقة الانتقال الأكبر في تاريخ النادي بسبب جراحة في الكاحل وكذلك المهاجم ماركوس راشفورد الذي يعاني من مشكلة في الظهر.  

التعليقات (0)