رياضة دولية

بن عرفة ينتقل رسميا إلى الدوري الإسباني

كان بن عرفة بدون ناد منذ انتهاء تعاقده مع فريقه السابق رين الفرنسي خلال الصيف الماضي- فيسبوك
كان بن عرفة بدون ناد منذ انتهاء تعاقده مع فريقه السابق رين الفرنسي خلال الصيف الماضي- فيسبوك

انتقل اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية حاتم بن عرفة إلى فريق بلد الوليد الإسباني في صفقة انتقال حر قبل انتهاء الميركاتو الشتوي بـ4 أيام.


وأعلن نادي بلد الوليد اليوم الثلاثاء، تعاقده مع اللاعب الفرنسي البالغ 32 عاما بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.


وكان بن عرفة بدون ناد منذ انتهاء تعاقده مع فريقه السابق رين الفرنسي خلال الصيف الماضي، علما بأنه قضى معه موسم 2018-2019 وخاض خلاله 41 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6 أخرى.


وقدم النادي الأندلسي لاعبه الجديد أمام وسائل الإعلام، في ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، على أن ينضم لتدريبات الفريق غدا الأربعاء تحت قيادة المدرب سيرجيو غونزاليس.


وتجاوز بن عرفة الفحص الطبي بنجاح قبل أن يوقع على عقده بحضور الأسطورة البرازيلية السابق والرئيس الحالي للنادي الأندلسي، رونالدو نازاريو، منذ شرائه النادي في شهر سبتمبر 2018.


وشارك بن عرفة في 15 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، كما لعب لصالح العديد من الأندية، ليون ونيس ومارسيليا وباريس سان جيرمان في فرنسا، وهال سيتي ونيوكاسل الإنجليزيين، وهذه ستكون المرة الأولى له في أحد الأندية الإسبانية.


ويحتل بلد الوليد المركز الـ16 على جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، وكان قد خسر أمام ريال مدريد 0-1، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من "الليغا".


التعليقات (0)

خبر عاجل