حقوق وحريات

بينهم صحفي.. اعتقال 11 فلسطينيا في الضفة المحتلة

اعتدت قوات الاحتلال على أسير محرر بعد ساعات من الإفراج عنه من سجونها- جيتي
اعتدت قوات الاحتلال على أسير محرر بعد ساعات من الإفراج عنه من سجونها- جيتي

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، حملة اعتقالات ومداهمات في مدن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.


وذكرت مصادر فلسطينية أن جنود الاحتلال اعتقلوا 11 مواطنا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، بينهم صحفي من مدينة جنين.


وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" أن الاحتلال اعتقل الصحفي يزن جعفر أبو صلاح عقب تفتيش مركبته عند حاجز "زعترة" العسكري، لافتة إلى أنه من سكان بلدة عرابة جنوبي مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

اقرأ أيضا: اعتقالات بالضفة.. واقتحام الأقصى وقرار بهدم 30 منزلا بالقدس


وفي سياق متصل، اعتقل جيش الاحتلال عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية، وعُرف منهم: الأسير المحرر حسين أبو شنب، ورامي شلباية، والفتى قصي وائل بدوي، والفتى أشرف سمير جوابرة، والفتى راني هديب، وماهر أبو وردة، وهاني جعارة، والمحرر عبد الرحمن مشهور نجار، وأحمد مازن صالح، وداوود عبد الوهاب الحروب.


واعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأسير المحرر الفتى معروف أحمد الأطرش (15 عاما) من بيت جالا غربي بيت لحم، بعد ساعات من الإفراج عنه من السجون الإسرائيلية.


وذكر مدير جمعية الأسرى والمحررين محمد حميدة، أن جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز الكونتينر شمال شرق بيت لحم، أوقفوا مركبة كان فيها الأطرش، بعد الإفراج عنه وقضائه لمحكوميته البالغة 8 أشهر، واعتدوا عليه بالضرب المبرح، قبل أن يفرجوا عنه.

 
التعليقات (0)

خبر عاجل