رياضة دولية

ريال مدريد يعلن عن ضمه نجما برازيليا جديدا

وسيلتحق رينير جيسوس، بفريق ريال مدريد الثاني (كاستيا)، 9 شباط/ فبراير المقبل- فيسبوك
وسيلتحق رينير جيسوس، بفريق ريال مدريد الثاني (كاستيا)، 9 شباط/ فبراير المقبل- فيسبوك

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم بشكل رسمي اليوم الاثنين، تعاقده مع اللاعب البرازيلي الموهوب رينير جيسوس، لاعب خط وسط فريق فلامنغو، بعقد لمدة 6.5 سنوات حتى يونيو 2026.


ويأتي إعلان الفريق الملكي عن ضم النجم البرازيلي الشاب رينير جيسوس بعد يوم فقط من إكماله ربيعه الـ18 عاما، السن القانوني المسموح به للتوقيع مع اللاعبين الشباب، وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وذكرت تقارير صحفية قبل أيام أن ريال مدريد سيدفع 30 مليون يورو، لفريق فلامنغو، علما أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب الموهوب يبلغ 35 مليون يورو، على أن تذهب 24 مليون يورو للفريق البرازيلي، و6 ملايين إلى كل من عائلة اللاعب ووكيل أعماله مناصفة.


وسيلتحق رينير جيسوس، بفريق ريال مدريد الثاني (كاستيا)، 9 شباط/ فبراير المقبل، بعد انتهاء مباريات منتخب البرازيل تحت 23 عاما، في بطولة أمريكا الجنوبية، لما قبل الأولمبياد في كولومبيا.


وتنافس مع ريال مدريد على الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي الواعد كل من جاره و"عدوه" اللدود أتلتيكو مدريد، إضافة إلى فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي.


وكان اللاعب الشاب قد استهل مشواره مع فريق فلامينغو الأول في أيلول/ يوليو الماضي، في بطولة كأس الليبرتادوروس، ومن ثم في المباريات المتبقية ضمن الدوري المحلي الدرجة (A)، وأحرز 6 أهداف في 14 مواجهة.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل