رياضة دولية

برشلونة ومانشستر سيتي يتنافسان على ضم مدافع إيطالي

وانضم باستوني إلى صفوف إنتر ميلان قادما من أتلانتا صيف 2017- فيسبوك
وانضم باستوني إلى صفوف إنتر ميلان قادما من أتلانتا صيف 2017- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مسؤولي نادي برشلونة يرغبون في الحصول على خدمات أليساندرو باستوني، مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، لتدعيم دفاع الفريق الكتالوني.


وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن خطوط دفاع النادي الإسباني تعاني هذا الموسم وتحديدا في قلب الدفاع في ظل تقدم جيرارد بيكيه في العمر، وإصابات الفرنسيين لانغليت وصامويل أومتيتي المتكررة، ورحيل توديبو إلى شالكه الألماني على سبيل الإعارة.


وكان باستوني البالغ 20 عاما قد حظي بثقة المدرب أنطونيو كونتي، الذي بدأ بإشراكه في التشكيل الأساسي "للنيراتزوري"، حيث لعب حتى الآن 10 مباريات، وحجز موقعه في التشكيلة الأساسية، على حساب دييغو غودين، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، الذي انتقل إلى الإنتر مطلع هذا الموسم.


وأضافت الصحيفة الإسبانية إلى أن مانشستر سيتي أبدى أيضا رغبته بضم باستوني، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها هذا الموسم، على خلفية رحيل البلجيكي فنسنت كومباني، وإصابة الفرنسي إيمريك لابورت.


وانضم باستوني إلى صفوف إنتر ميلان قادما من أتلانتا صيف 2017، ثم لعب لمدة موسمين على سبيل الإعارة في أتلانتا ثم بارما، قبل أن يعود رسميا إلى صفوف الفريق في بداية الموسم الحالي.


وحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت" فإن القيمة التسويقية للاعب الشاب تبلغ ما يقرب من 23 مليون يورو.

التعليقات (1)
حنين بوقة بوقة
الأحد، 19-01-2020 08:15 م
لاعب الشهر سواريز