سياسة دولية

قتلى وإصابات بحوادث إطلاق نار في نورث كارولاينا الأمريكية

ظهر الثلاثاء شهد إطلاق نار من سيارة متحركة على مجموعة تتألف من قرابة 12 شخصا- جيتي
ظهر الثلاثاء شهد إطلاق نار من سيارة متحركة على مجموعة تتألف من قرابة 12 شخصا- جيتي

تبحث شرطة هاي بوينت بولاية نورث كارولاينا الأمريكية عن المشتبه بضلوعهم في وقائع إطلاق نار أفضت إلى مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين خلال يومين، من بينها هجوم من سيارة متحركة أمام مركز للتسوق عشية عيد الميلاد.

وقالت الشرطة إن ظهر الثلاثاء شهد إطلاق نار من سيارة متحركة على مجموعة تتألف من قرابة 12 شخصا تجمعوا في مرآب سيارات أمام مركز التسوق ما أدى إلى نقل ستة أشخاص إلى المستشفى، بينهم ثلاثة في حالة خطيرة.

وقال الكابتن كريس وايسنر من قسم شرطة هاي بوينت لرويترز إنه بحلول ظهر الأربعاء كانت حالة الأشخاص الستة قد استقرت لكن المحققين لم يحددوا بعد أيا من المشتبه بهم أو الحافلة المستخدمة في الهجوم.

 

وأضاف وايسنر أنه بالإضافة إلى هذا فإن المحققين يبحثون احتمال أن يكون الهجوم الذي وقع يوم الأربعاء من سيارة مرتبط بإطلاق نار منفصل وقع الليلة السابقة وتوفي على أثره أحد الضحيتين، وهو رجل يبلغ عمره 27 عاما، في اليوم التالي.

وتابع وايسنر: "لا يوجد رابط، لكنهم يبحثون في ما إذا كانت هناك صلة" بين حادثي إطلاق النار، وأضاف أنه لم يتم اعتقال أي شخص في الحادثين.

ووقع حادث إطلاق نار ثالث أدى إلى مقتل ضحية (18 عاما) في وقت مبكر من عشية عيد الميلاد ويعتقد أنه حادث منفصل وفقا لما قاله وايسنر. وتابع ويسنر "تم إلقاء القبض على بعض الأشخاص" في هذا التحقق يوم الأربعاء لكنه رفض الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

 

 

التعليقات (0)