سياسة عربية

اعتداء على مرزوق الغانم في مقبرة.. والأخير يوضح

يتهم كويتيون مرزوق الغانم بأنه أحد كبار المنظومة الفاسدة التي يجب رحيلها- جيتي
يتهم كويتيون مرزوق الغانم بأنه أحد كبار المنظومة الفاسدة التي يجب رحيلها- جيتي

قالت وسائل إعلام كويتية، إن مواطنا اعتدى على رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، خلال تصادفهما في مقبرة لتقديم واجب العزاء.

 

وذكرت حسابات كويتية أن مواطنا يدعى نايف المرزوق، اعتدى على الغانم، بعد تبادلهما الشتائم، على خلفية رفض المرزوق مصافحة رئيس مجلس الأمة، والتهجم عليه لفظيا.

 

إلا أن مرزوق الغانم نشر روايته للحادثة على حسابه عبر "تويتر"، قائلا إن الشخص - لم يذكر اسمه - كان مرافقا للمحامي عدنان الورع، إذ صافح الغانم الورع وشخصا آخر، فيما رفض المعتدي مصافحته، وتلفظ عليه بكلمة غير لائقة.

 

وأوضح الغانم أنه أبلغ هذا الشخص بخطأ ما قام به، مضيفا: "قلت له (عيب عليك احنا في مقبرة) وأعطيته ظهري مغادرا، وإذا به يحاول الاعتداء علي باليد".

 

وتابع بأن أحد مرافقيه تصدى للشخص المهاجم، وعلق: "حادث عرضي لا يمت بصلة لأخلاقنا ككويتيين ومسلمين، فأنا أذهب بشكل شبه يومي الي المقبرة، أعزي الناس وألتمس الأجر، ولم نصادف مثل تلك الحوادث الشاذة، فالمقبرة مكان بطبيعته يفرض الوقار والخشوع والهدوء".

 

ونوه الغانم إلى أن "ما فعله الشخص المعني معي اليوم لا يمثل إلا نفسه (ولا تزر وازرة وزر أخرى) فعائلته الكريمة عائلة مشهود لها بالأخلاق والمناقبية العالية وشهادتي فيهم مجروحة، وأقول لهم (محشومين أيها الأكابر الأكارم)".

 

ويتهم مرزوق الغانم من قبل شريحة واسعة من الكويتيين بمسؤوليته عن تردي الأوضاع السياسية والاقتصادية، وأنه من النخبة "الفاسدة" التي يطالب الكويتيون برحيلها عن المشهد.

 

التعليقات (0)