سياسة عربية

جدال حاد بين وهّاب ونائب عن حزب الله حول الفساد ونصر الله

 وئام وهاب اتخذ في الشهور الأخيرة منحى مختلفا بشكل واضح عن الخط السياسي لحزب الله- جيتي
وئام وهاب اتخذ في الشهور الأخيرة منحى مختلفا بشكل واضح عن الخط السياسي لحزب الله- جيتي

ثار جدل حاد على مواقع التواصل الاجتماعي، بين رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب، ونائب في البرلمان عن كتلة "الوفاء" التابعة لحزب الله.

 

وبدأ الجدل بتغريدة مفاجئة من وهاب، أحد حلفاء حزب الله، قائلا: "بالله عليك يا سيد حسن اترك منظومة الفساد تسقط تحت أقدام الناس هؤلاء الفقراء الشرفاء، هؤلاء الشباب والصبايا أقرب إلى المقاومة من السياسيين المحتالين الذين يطعنونها عند كل مفترق اتركهم يذهبوا إلى مزبلة التاريخ".

 

ليرد عليه النائب إبراهيم الموسوي: "هناك من يناشد سماحة السيد أن يترك منظومة الفساد تسقط، ما قد يفسره البعض خصوصاً أصحاب النوايا السيئة أنه يدافع عنها، أو يلتمس لها أعذاراً تخفيفية، السيد أول من أعلن الحرب على الفساد والفاسدين، لا تخلطوا بين حرصه على ما تبقى من دولة وتحسبوه حماية لهم ولمنظومتهم".

 

وبعد تغريدة الموسوي، أعلن وهاب الدخول في جدال علني معه، قائلا: "عزيزي السيد إبراهيم لا أحد يشكك بنقاوة المقاومة ورفضها للفساد ومناشدة السيد تأتي من إدراكنا أن حكومة الوحدة مع الفاسدين مرفوضة من الناس، وحرص السيد على الوحدة الوطنية يمنع إمكانية محاربة هؤلاء والمقاومة ليس لديها ما تخافه إذا سقطت منظومة الفساد".

 

وأضاف: "عزيزي السيد إبراهيم تشكيل حكومة مع هؤلاء الناس لا يحل المشكلة لأنهم هم المشكلة بحد ذاتها، وهم جاهزون لطعن المقاومة والغدر بها عند كل مفترق وقد فعلوا ذلك أكثر من مرة واليوم هم يترنحون تحت ضغط الشارع فلنتركهم يذهبوا إلى مزبلة التاريخ بعدما أكلوا الأخضر واليابس".

 

يشار إلى أن وئام وهاب اتخذ في الشهور الأخيرة منحى مختلفا بشكل واضح عن الخط السياسي لحزب الله، إذ إنه تغزل علنيا بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

 

اقرا أيضا: تزايد في حالات الانتحار بسبب الأوضاع الاقتصادية في لبنان

 

التعليقات (0)