سياسة عربية

الملاعب التونسية تهتف مجددا "السيسي عدو الله" (شاهد)

جماهير النجم الساحلي انضموا إلى قائمة ممن هتفوا "لا إله إلا الله.. السيسي عدو الله" في المغرب والسودان والجزائر ولبنان- جيتي
جماهير النجم الساحلي انضموا إلى قائمة ممن هتفوا "لا إله إلا الله.. السيسي عدو الله" في المغرب والسودان والجزائر ولبنان- جيتي

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لجماهير نادي النجم الساحلي التونسي، وهي تردد هتافات ضد رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي.

وتعالت أصوات جماهير النجم الساحلي، في مقطع الفيديو، بالهتاف الشهير الذي ملأ ميادين عدة دول عربية: "لا إله إلا الله السيسي عدو الله"، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقهم بالنادي الأهلي المصري، الجمعة، في العاصمة التونسية.

 


وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها السيسي لهتافات مناهضة ضده خلال مباراة كرة قدم.

وسبق أن هتفت جماهير مباراة شباب بلوزداد الجزائري وضيفه بيراميدز المصري في إياب الدور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم في أيلول/ سبتمبر الماضي.

يُذكر أن مباراة النجم الساحلي والأهلي انتهت بهدف مقابل لا شيء ضمن فعاليات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما أن مظاهرات الجزائر شهدت أيضا هتافات مناهضة للسيسي في السابق، ففي شهر حزيران/ يونيو الماضي هتف آلاف الجزائريين في الجمعة الـ18 للحراك، ضد الرئيس المصري مرددين شعارات منددة به وبسياسته.

وردد المتظاهرون وسط العاصمة الجزائر آنذاك هتاف "لا إله إلا الله محمد رسول الله والسيسي عدو الله " أيضا، رافعين صور الرئيس الراحل محمد مرسي، والذي توفي خلال محاكمته.

وشهدت العديد من الدول العربية هتافات مناوئة للسيسي، وخاصة الهتاف الشهير: "لا إله إلا الله.. السيسي عدو الله". ومن تلك الدول المغرب، والسودان، والجزائر، ولبنان، وتونس.

 

التعليقات (1)
ابوعمر
الأحد، 01-12-2019 06:34 م
السيسي عدو الله....بل ألد أعداء الله.....