سياسة عربية

فنان مصري يوجه التحية لقطر في "موسم الرياض" (شاهد)

محمد رمضان قال إن الأرض العربية واحدة لكن الأشخاص يتغيرون- مواقع التواصل
محمد رمضان قال إن الأرض العربية واحدة لكن الأشخاص يتغيرون- مواقع التواصل

وجّه الفنان المصري، محمد رمضان، التحية إلى دولة قطر، خلال مشاركته في فعاليات "موسم الرياض" الترفيهي، الذي يثير جدلا وانتقادات على خلفية وجود حفلات راقصة واختلاط واضح تشهده المملكة العربية السعودية.

ودعا رمضان، في ختام حفله الأول بالسعودية، الخميس، كل الدول العربية إلى تنحية الخلافات جانبا، قائلا: "عاشت مصر، وسوريا، ولبنان، وتونس، وفلسطين، والمغرب، واليمن، والسودان، والجزائر، والبحرين، وكل الدول العربية حتى اللي زعلانين منهم شوية، إخواتنا برضه وحبايبنا. قطر.. مفيش أي مشكلة".

وقال الفنان المصري، الذي ارتدى ملابس عارية: "احنا بنحب الأرض. أرضنا العربية واحدة، لكن الأشخاص يتغيرون، وثقة في الله مجتمعين".

 

 

كما وجّه رمضان الشكر إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، قائلا: "سمو صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز نشكره جدا، ودايما مجمعنا، ودايما مخلينا في حضن بعض"، داعيا الله أن يطيل في عمره.

وفي 5 حزيران/ يونيو من العام 2017، قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.

وكان رمضان قد افتتح حفله في السعودية بالدخول إلى المسرح على طريقة عصابات المافيا.

 

كما ظهر رمضان مرة داخل في سيارة فاهرة، ومرة أخرى وهو على السرير مع فتيات يرقصن حوله بشكل مستفز، ما أثار ضجة وتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت صفحة "نحو الحرية" على الفيديو، قائلة: "يستقدم هذا المهرج لأداء وصلة من الانحطاط والتفاهة، في السعودية، في الوقت الذي يُغيّب فيه جهابذة العلم وأصحاب الثقافة في السجون ".

 


و"موسم الرياض"، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

وتصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ويستمر حتى شهر آذار/ مارس المقبل، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

التعليقات (3)
البقرة281
الجمعة، 22-11-2019 11:02 ص
وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ
آل عمران30
الجمعة، 22-11-2019 11:01 ص
يَوْمَ تَجِدُ كُلُّ نَفْسٍ مَا عَمِلَتْ مِنْ خَيْرٍ مُحْضَرًا وَمَا عَمِلَتْ مِنْ سُوءٍ تَوَدُّ لَوْ أَنَّ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ أَمَدًا بَعِيدًا وَيُحَذِّرُكُمُ اللَّهُ نَفْسَهُ وَاللَّهُ رَءُوفٌ بِالْعِبَاد
مارسيل
الجمعة، 22-11-2019 10:50 ص
فاكرين انهم يغنوا ويرقصوا في الأراضي الطاهرة ومدح الفراعنة حيشفع لهم لذى الشعوب أو حيديهم هدنة أو غض الطرف لجمع ثروات الناس بنشر الفسق والفجور والتخدير ..لو كنتم مهمين في الوطن وتحافظون على أخلاق الناس وفكرهم وتقاليدهم ما كانت لتسمع أصواتكم بكل الوطن العربي