سياسة عربية

حملة إعلامية في الهند لنصرة الفلسطينيين وأهالي غزة (شاهد)

أكد القائمون على الحملة أنها واحدة من فعاليات كثيرة تقوم في الهند لنصرة الشعب الفلسطيني- جيتي
أكد القائمون على الحملة أنها واحدة من فعاليات كثيرة تقوم في الهند لنصرة الشعب الفلسطيني- جيتي

أطلقت مجموعة من المنظمات المناصرة لفلسطين في الهند، حملة إعلامية رافضة للعدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، تحت عنوان "متحدون ضد الكراهية".


وتصدرت الحملة الإعلامية هشتاغ #StopIsraeliTerror الذي بلغ أكثر من ربع مليون تغريدة، وصنف على مستوى الهند بالمرتبة الأولى لساعات طويلة، واحتل ترتيبا متقدما عالميا.

 

اقرأ أيضا: جيش الاحتلال يعترف بمجزرته الأخيرة في غزة.. هكذا علق


وقال القائمون على الحملة إنها تهدف إلى مناصرة أهالي قطاع غزة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير عليهم، إلى جانب توصيح الرواية الفلسطنيية في ظل محاولات الاحتلال اختراق الهند، التي تعد نصيرا تاريخيا للشعب الفلسطيني.


وأكد القائمون على الحملة أنها واحدة من فعاليات كثيرة تقوم في الهند لنصرة الشعب الفلسطيني، مشيرين إلى أنه ينضم إلى هذه الفعاليات عشرات من نواب البرلمان وآلاف الصحفيين والطلاب والمفكرين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
التعليقات (1)
امين احمد
الجمعة، 15-11-2019 12:55 م
اسرائيل عدو تاريخي للامة الاسلامية وهي الارض المقدسة التي بارك الله ارضها وما حولها وهي الشام لبنان والاردن فهي كلها من بلاد الشام بما فيها فلسطين واذا فسد اهل الشام فلا خير بالامة وكلنا مع اهل فلسطين بتحرير بلدهم من المحتل ولكن اليس غريبا ان لا نجد اي تعاطف مع الشعب السوري والعراقي واللبناني ضد المحتل الايراني والامريكي والروسي ام هؤلاء ليسوا اعداء بنظر الشعوب القتل الذي تعرض له الشعب السوري على الهواء مباشرة لم يحرك اي تعاطف ومشاعر لماذا تتعاطف الشعوب مع فلسطين ولم تتعاطف مع اي شعب اخر سأجيب كل هذه التحركات مدعومة من السلطات التي لا يحاسبها احد عليها اما يا ترى هل يستطيعون التظاهر ضد ما تفعله ايران بسوريا والعراق طبعا لا لان السفارات الايرانية بكل اليلاد لها نفوذ قوي وخاصة بالهند وباكستان

خبر عاجل