حول العالم

ضحية قطار جديدة بمصر.. شاب يلقى حتفه بعد تلاسن مع المحصل

ثاني حادثة خلال شهر والسبب الهروب من دفع الغرامة- أ ف ب
ثاني حادثة خلال شهر والسبب الهروب من دفع الغرامة- أ ف ب

توفي شاب مصري، عقب سقوطه من قطار كفر الزيات طنطا بمحافظة الغربية، في وقت أكد شهود عيان أن الحادث وقع بعد مشادة كلامية بينه وبين المحصل، وفق مصادر إعلام محلية.

 

واضطر الشاب للقفز من القطار الواصل بين مدينة طنطا وبين كفر الزيات بمحافظة الغربية، ما أسفر عن إصابته الشديدة، وتوفي بعد نقله إلى المستشفى.


وقفز الشاب بعد مشادة مع محصل التذاكر في القطار، الذي طالب الشاب بدفع غرامة من جراء التدخين.


وقرر الشاب، البالغ من العمر 27 عاما، القفز؛ لعدم استطاعته دفع الغرامة، ما أسفر عن مقتله على الفور.


وحسبما جاء في التحقيق، فإنه "وعند استقلال الشاب للقطار من مدينة كفر الزيات متجها لطنطا، قام بإشعال سيجارة أثناء وقوفه على باب القطار، وما أن شاهده المحصل، حتى أصر على تحرير غرامة تدخين له، أو تسليمه لنقطة شرطة النقل والمواصلات بمحطة طنطا، فرفض الشاب، وأثناء ذلك سقط الشاب من القطار أثناء التهدئة بالقرب من المدينة".


وفتحت النيابة العامة في المدينة تحقيقا؛ للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وكان شاب آخر توفي، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بعدما اختار القفز من قطار رقم "934" المتجه من الإسكندرية إلى أسوان؛ لعدم استطاعته دفع التذكرة.

 

اقرأ أيضا: وزير النقل يغضب المصريين مجددا بعد حادثة "التذكرة" (شاهد)

3
التعليقات (3)
طير حيران
الثلاثاء، 12-11-2019 06:18 ص
اشاع العسكر لعبيده من أهل مصر ( وهم أهل للعبودية ) بأن حياتهم لا قيمة لها فالبلد بها 150 مليون عبد تلقينا أول هذه المصطلحات عند دخولنا لنخدم السادة فى معسكراتهم المسما ( الجيش ) فكان الشاويش ( أصل العيودية ) يقول للمهندس والمعلم أنت لا شئ وورقة ( وسخة أجيب منك عشرة ... وتسربت هذه المصطلحات وترسخت فى نفوس المصريين جميعا فالكمسارى فى الحادثة الأولى قال للشابين ( إقفزا من القطار ) وهو ليس حاكم عسكرى ولكن هانت ورخصت نفس المصرى فألقاها من القطار .. فى الثانية غرامة تدخين ومشادة ألقى بنفسه من القطار هذه رحض الروح عند صاحبها وعند من يأمره .... وكان من التهم الموجهة لمحمد إبراهيم عبد العسكر فى رابعة من منظمات دولية هى ( الإستهانة بالروح البشرية ) يا سادة العبودية داء متمكن مننا نحن المصريين ....... والعلاج منها يحتاج الى أنبياء وفلاسفة وقد إنتهى عصرهما حتى الفلاسفة البشر من المصريين ( أعضاء فى الحزب الوطنى الديمقراطى ) slave
مصري
الثلاثاء، 12-11-2019 05:54 ص
هذا هو السيسي كلب الموساد في مصر لن يدخر جهدا حتي يفقر كل المسريين و يفني شبابهم و من لم يمت بالقطار مات بالمرض او بالجهل او بالتخلف او بالعطش المهم ان دور السيسي الرئيسي هو إفناء المصريين و قتلهم بالفاقة و العوز .
تامر
الإثنين، 11-11-2019 10:57 م
عصابة ولها كافة الصلاحيات لتحصيل المال من المواطنين بأي طريقة أو أسلوب ممكن. دول مائة مليون ومن المستحيل أنك تتحصل على كل اجرام العصابة المستعمرة للبلد يعني الحادث اللي يوصلك مباشرة اضرب في مائة لأن هذا هو الخبر الوحيد الذي تسرب ولم توفق العصابة على دفنه أو كتمانه...

خبر عاجل