سياسة عربية

بالمسجد والمقهى.. تونسيون يرحبون بتواجد سعيّد بينهم (شاهد)

سعيّد كان قد أدى اليمين الدستورية الأربعاء الماضي رئيسا للبلاد- جيتي
سعيّد كان قد أدى اليمين الدستورية الأربعاء الماضي رئيسا للبلاد- جيتي

تفاعل التونسيون مع مشاهد أداء رئيسهم المنتخب الجديد، قيس سعيد، صلاة الجمعة، مع المواطنين بأحد المساجد في العاصمة تونس.

 

ورحب تونسيون بسعيد بينهم، في المسجد، مستذكرين كيف كانت المساجد في عهد المخلوع زين العابدين بن علي الذي توفي العام الجاري.

 

وتداول نشطاء أيضا صورا لسعيد وهو بأحد المقاهي بين المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن سعيد كان قد أدى اليمين الدستورية الأربعاء الماضي، وتسلم مهامه رسميا لرئاسة الجمهورية متمسكا بمكان إقامته في منزله في المنيهلة عوضا عن قصر قرطاج.

التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الجمعة، 25-10-2019 11:45 م
يسقط حكم العسكر في الجزائر ، قايد صالح يغلق كل الطرق و المسالك عندما يزور منطقة ليس لانه قائد عسكري بل لانه من الحثالة المرتزقة و يعرف ان الشعب يرفضه و يرفضه ابنه بن صالح الكل الى مزبلة التاريخ
رحمك الله سيدي الرئيس مرسي!
الجمعة، 25-10-2019 09:31 م
رحم الله تعالى سيدي الرئيس الشهيد الدكتور مرسي الذي كان رائداً في هذا المجال وكان يختلط بالشعب دائماً أبداً ليس فقط في صلاة الجمعة ولكن أيضاً في صلوات الفجر. وسبق له الفضل في عدم الانتقال إلى قصر جمهوري للإقامة به مفضلاً عليه شقته المستأجرة بالإيجار طوال مدة رئاسته بل وعدم أخذه أي مراتب عن فترة رئاسته كاملة. أعز الله الرئيس الدكتور قيس سعيد ومكن له ولكن أحبب أن أرد الفضل إلى صانعه الأول: الرئيس الشهيد الدكتور مرسي رضي الله عنه.
مصري
الجمعة، 25-10-2019 08:52 م
كلما كانت القيادة قريبة من الشعب تسمع لأراءه و مشاكله و تسمح بالمشاركة في الحل كلما كانت قوية و قادرة علي الحل و مبروك للشعب التونسي تجربته الديمقراطية و اللهم قيهم شر العسكر الخونة و الانجاس الناقصي العقل و الشخصية .

خبر عاجل