سياسة عربية

مقتل ثلاث شقيقات وإصابة أم وابنها بقصف لحفتر في طرابلس

قصف طائرات حفتر استهدف منزلا بمنطقة الفرناج في العاصمة طرابلس- إعلام عملية بركان الغضب
قصف طائرات حفتر استهدف منزلا بمنطقة الفرناج في العاصمة طرابلس- إعلام عملية بركان الغضب

قتل 3 فتيات شقيقات الإثنين، وأصيبت الأم والأخ، إثر قصف طيران تابع لقوات خليفة حفتر منزلا بمنطقة الفرناج في العاصمة طرابلس.


وقال الناطق باسم المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب، مصطفى المجعي، إن القصف استهدف منزلا بمنطقة الفرناج، ما تسبب في مقتل 3 شقيقات صغار وإصابة الأم وابن آخر، دون تحديد أعمار الضحايا.


وأضاف المجعي للأناضول، أن قصف اليوم يدل على أن طيران حفتر يستهدف الأماكن في طرابلس بشكل عشوائي.


وطالت أضرار القصف مبانِ قريبة من المنزل، بينها مسجد، بحسب بيان لصفحة عملية بركان الغضب على فيسبوك، التي تقودها قوات حكومة الوفاق.


ومنذ عام 2011، تعاني ليبيا، البلد الغني بالنفط، من صراع على الشرعية والسلطة، يتركز حاليا بين حفتر وحكومة الوفاق، المعترف بها دوليا.


وتشن قوات حفتر، منذ 4 أبريل/ نيسان الماضي، هجومًا متعثرًا للسيطرة على العاصمة طرابلس (غرب)، مقر حكومة الوفاق، وهو ما أجهض جهودًا كانت تبذلها الأمم المتحدة لعقد مؤتمر حوار بين الليبيين بحثًا عن حل سياسي للنزاع.

 

التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الإثنين، 11-11-2019 11:19 ص
لعنة الله على القوم الظالمين و حفتر المجرم حسابه عسير و لن تكون نهايته احسن من المقبور القذافي
علاء
الإثنين، 14-10-2019 01:24 م
انا لله وانا اليه راجعون..رحم الله الشهداء ونطلب الشفاء العاجل للضحايا والصبر والسلوان للأهالي وللشعب الليبي ... الحيوان الارهابي هذه آخر أيامه واقترب موعد دهسه كجيفة أذاقت ليبيا وشعبها الويلات والمصيبة الحمار بيشتغل مو للشعب الليبي ولا حتى لصالحه لأ حمار قواد تقولشي مو ليبي ولا عربي ولا حتى افريقي لعنة الله عليه دنيا وآخرة...