سياسة عربية

آل الشيخ يتوعد بمقاضاة محمد علي ويهدد بترحيله من إسبانيا

محمد علي شنّ هجوما قبل أيام ضد تركي آل الشيخ وبعض الفنانين والإعلاميين المصريين- تويتر
محمد علي شنّ هجوما قبل أيام ضد تركي آل الشيخ وبعض الفنانين والإعلاميين المصريين- تويتر

توعّد رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، الفنان ورجل الأعمال المصري محمد علي، باتخاذ إجراءات قانونية، والتقدم ببلاغ رسمي ضده في إسبانيا، حيث يتواجد الأخير هناك، ويملك الأول نادي ألميريا الإسباني.

وقال، في منشور له، الجمعة، على الفيسبوك، باللهجة المصرية، :"يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها هو للأسف مصري وموجود في إسبانيا الآن، وبصفتي مالك لنادي في إسبانيا وحاصل على الإقامة فيها".

 


وأضاف آل الشيخ:" نظرا لتجاوزاته وطولة لسانه علي في إحدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك قررت أن أتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في إسبانيا.. يارب أكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الأصلي مع أنه مش أصلي. شكلو مشربش من نيلها".

وأثار المقاول المصري، محمد علي، ضجة واسعة بعد تسجيلات اتهم الجيش ورئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي بالفساد في قضايا بناء الكثير من القصور الرئاسية والمشاريع الفارهة على حساب الشعب المصري.

وأكد مراقبون أن فيديوهات محمد علي ودعواته للحراك الاحتجاجي، الذي كسر حاجز الخوف لدى المصريون، أربك نظام السيسي وإعلامي، بل أن البعض ذهب إلى أن ما فعله "علي" يُعد أكبر هزة وضربة يتعرض لها النظام من 3 تموز/ يوليو 2013 وحتى الآن.

 

اقرأ أيضا: تركي آل الشيخ يقدم أغنية لمصر.. وسخرية واسعة (شاهد)

وقبل أيام، شنّ محمد علي هجوما ضد تركي آل الشيخ والفنانين المصريين عمرو دياب ومحمد هنيدي بالإضافة إلى الإعلامي المصري عمرو أديب.

وأضاف، في مقطع فيديو له،: "مين تركي ده اللي دمر النادي الأهلي ونادي الزمالك، وللأسف جاب كل المطربين ونجومنا اللي شبعانين فلوس اقعدهم قدامه على الواقف وإلى جانبه عمرو أديب يدفعهم للتوقيع، ناقصكم فلوس؟".

وتابع محمد علي: "طيب احضروا مؤتمر حلو حاجة كدة بريستيج أنتم نجوم مصر، رجل يمضيكم على 10 أعمال ويمضي ده على 20 أغنية الرجل جاي يستثمر يمضي كل واحد على حلقة وعلى أغنية واقفين تمضوا معاه يا نجوم مصر عشان الفلوس، ماكفكوش الفلوس؟ ماكفكوش شهرة؟ ده ربنا كارمكم آخر كرم".

التعليقات (7)
احمد 19- الجزائر
السبت، 05-10-2019 08:25 ص
يبدو أنه بالغ في شرب بول البعير فأصابه شيء ما فأصبح يهذي بجنون
حمدى مرجان
السبت، 05-10-2019 07:28 ص
( بوللي العرص ) الشهير بالشوال يستعرض كبر مؤخرته ويهدد بعينها الحمرا
زيد
الجمعة، 04-10-2019 03:48 م
دوبك تمون ع سايقك اضوي احسن... اسبانيه بفكرها ع كيفك يا طوووووط
دينا الخطيب
الجمعة، 04-10-2019 02:08 م
تركي هاد خريه كبيرة كوم زباله وريحتوا طالعه بس بسبب فلوسه الكل مخروس والله شكلك مو مريح مبين عليك ابن حرام وخنزير يلعنك ويلعن كل فنان مصري وغير مصري ساكتلك لانو نفسهم دنيئه متلك بكل حال بيجيك دورك
مهلكة اولاد سعود
الجمعة، 04-10-2019 12:35 م
يبدوا ان رئيس هيئة مواخير اولاد سعود لم يفق بعد من سكره ليرى ان مهلكة اولاد سعود تهدم الآن فوق رؤوسهم وان نهايه عائلته و عائلة اولاد سعود قد اقتربت ومن سيبقى منهم حيا سيكون فقيرا مطاردا من كل الشعوب التي نالها اذى من هؤلاء الاوباش