رياضة دولية

ريال مدريد ينجو من خسارة وشيكة أمام ضيفه كلوب بروج (شاهد)

حصل ريال مدريد على نقطته الأولى بعد السقوط أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى- فيسبوك
حصل ريال مدريد على نقطته الأولى بعد السقوط أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى- فيسبوك

نجا فريق ريال مدريد الإسباني من الخسارة بميدانه أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي، الذي تعادل معه بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح المهاجم النيجيري، إمانويل دينيس بونافونتور، التسجيل للفريق البلجيكي بهدف مبكر، في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية، واحتسبه حكم اللقاء بعد اللجوء إلى تقنية الإعادة "VAR".
 
وعاد اللاعب نفسه، في الدقيقة 40، وأضاف الهدف الثاني للضيوف، بعد أن قطع كرة من اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد.
 
وقلص قائد الفريق الملكي وقلب دفاعه النابض، سيرخيو راموس، الفارق بهدف سجله، في الدقيقة 55، بتسديدة رأسية، وألغى الحكم الهدف في البداية بداعي التسلل ومن ثم احتسبه بعد اللجوء إلى الـ "VAR".

 

ونجح اللاعب كاسيميرو في تعديل النتجية للفريق الملكي في الدقيقة 85، عندما تلقى كرة عرضية من زميله توني كروس، ارتقى لها قبل أن يرسلها للشباك.

وبهذا التعادل حصد بروج نقطته الثانية بعد أن كان تعادل في الجولة الأولى مع ضيفه غلطه سراي التركي بدون أهداف، فيما حصل ريال مدريد على نقطته الأولى بعد السقوط أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة. 

 

التعليقات (0)