حول العالم

إليسا ممنوعة من دخول السعودية بسبب تركي آل الشيخ.. لماذا؟

آل الشيخ أصدر قرارا بمنع ظهور المطربة اللبنانية في أي حفلة تقام في الرياض- صفحتها عبر فيسبوك
آل الشيخ أصدر قرارا بمنع ظهور المطربة اللبنانية في أي حفلة تقام في الرياض- صفحتها عبر فيسبوك

بعدما شن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ هجوما عنيفا على المطربة اللبنانية إليسا، تناقلت وسائل إعلامية فنية قرارا سعوديا بمنع دخول الأخيرة لأراضيها.

وقالت الأوساط الفنية إن "آل الشيخ أصدر قرارا بمنع ظهور المطربة اللبنانية في أي حفلة تقام في الرياض خلال الفترة المقبلة، على إثر الخلاف الذي جرى بينهما على موقع تويتر الأسبوع الماضي".

ونقلت "الأخبار" اللبنانية عن بعض المصادر أن ذلك القرار تم تعميمه، ويشكل فارقة في الساحة الفنية، ويترافق مع تجميد أغنيات إليسا في بعض وسائل الإعلام السعودية.

وقالت: "جاءت تلك الخطوة بعد التغريدات والتغريدات المضادة بين الثنائي حول مشاركة إليسا في حفلات المملكة الأخيرة، ليتدخل لاحقا سالم الهندي مدير شركة روتانا، طالبا من إليسا كتابة تغريدة تقدم فيها تحية للسعوديين في محاولة لتلطيف الأجواء قليلا".

وأضافت: "رغم كتابة إليسا تغريدة مسالمة أنهت الخلاف فيها مع تركي، إلا أن الأخير يمارس حاليا ضغوطا على روتانا لمنع إصدار ألبومها (كرهني)، المتوقع أن يبصر النور نهاية هذا العام".

 

اقرأ أيضا: آل الشيخ يهاجم "إليسا" بشدة.. كيف ردت عليه؟

التعليقات (1)
Moutaz alking
الإثنين، 30-09-2019 03:33 م
هههههه من هذا تركي ال شيخ هذا مفروض راعي بقر فهو لايفقه فالفن ولايعرفه وليفرغ نفسه ع ديسكو الحلال ويترك ملكه الاحساس وتاج راسه ف حالها