حقوق وحريات

الاحتلال الإسرائيلي يصعّد في الضفة ويعتقل العشرات (شاهد)

اعتقالات الضفة- جيتي
اعتقالات الضفة- جيتي

صعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملتها في الضفة الغربية المستمرة منذ عدة أيام، وشنت اعتقالات واسعة طالت العشرات في مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة.


وقالت مصادر محلية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 43 فلسطينيا بينهم أكثر من 30 في ضاحية شويكة بمدينة طولكرم.


وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه اعتقل شبانا فلسطينيين بعد أن ألقوا الحجارة على قوات الاحتلال التي اقتحمت الضاحية، فيما تم اعتقال 11 آخرين من مناطق أخرى في الضفة الغربية الليلة.

 

واقتحمت، قوات الاحتلال بلدة "كوبر" شمال رام الله، وقامت بتفجير أجسام مشبوهة، كما اندلعت مواجهات في شارع القدس بمدينة رام الله بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال.

 

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيزرية شرقي المدينة ونفذت فيها حملة مداهمات في البلدة.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
الشاعر محمد جربوعه
الخميس، 26-09-2019 08:15 ص
لا تهمنا الاسماء ولا القاب المهم القلوب التى فى الصدور اى درجه من النقاء----ملك وان ابوه اسمه حسن مثلى الجنس ملك البغاء---- واخوه فى ارض الحجاز يدفع الجزيه لليهود لهم نعم الاخاء---- وسيسي يمشى على اربع كله رياء----- يا ناس بالله عليكم اين شموخ العرب الاقوياء--- فهل إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الاعضاء---- كلا انها اسماء لا تهم المهم القلوب التى فى الصدور اى درجه من النقاء
يوسي بن حنين
الخميس، 26-09-2019 07:01 ص
نحن هنا فى اسرائيل فى قمه السعاده ان يتحول المسلمين عبيد للشهوه وحب التملك فنحن اسيادكم ولنا كل الفخر ان يحكم اكبر بلدان عربيين يهود غدا نهر النيل لنا وارض اجدادنا بشبه الجزيره العربيه تعود الى احضاننا

خبر عاجل