سياسة دولية

محكمة فرنسية تحكم على ابنة الملك سلمان بالسجن 10 شهور

الأميرة حصة هي أستاذة محاضرة بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود- واس
الأميرة حصة هي أستاذة محاضرة بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود- واس

قالت وسائل إعلام فرنسية، إن محكمة قضت بالسجن عشرة شهور، مع وقف التنفيذ، على ابنة الملك سلمان.

 

وأوضحت المحكمة، أنها أدانت الأميرة حصة بنت سلمان، بالتواطؤ في الخطف، في قضية الاعتداء على عامل مصري، في شقتها بباريس، في العام 2016.

 

وكانت صحف فرنسية، ذكرت أن الأميرة ومرافقها اعتديا على العامل، لاتهامه بمحاولة تصويرها، داخل غرفة نومها، بعد إهانته بإجباره على الركوع أمامها.

 

والأميرة حصة، هي أستاذة محاضرة بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود، وهي الأخت غير الشقيقة لولي العهد محمد بن سلمان.

 

 

التعليقات (4)
من سدني
الجمعة، 13-09-2019 12:39 ص
نحن بانتظار الأخبار من اللوطي جورج نادر الموقوف بجرايم اغتصاب أطفال ليدلي بما عنده من معلومات عن ابن سلمان وابن زايد ويجب علينا الصبر لنرى فضاءحهم ولربما هذه دعوة حرة شريفة اغتصبت بسببهم او أطفال أيتام او مهجر من ابناء بلاد الشام وأخوانهم في اليمن وخذلانهم لطموحات الامه وشعوبها ومناصرتهم للسيسي وللصهاينه واعتقالهم العلماء والأحرار من الفلسطينيين وإدخالهم الفسوق والفجور الى ارض الحرمين ومناصرت ال سعود للمجوس الهندوس على اهلنا في كشمير وان ربك لهم بالمرصاد (بس بدها طولة بال وحنشوف عجائب صنع الله بهم )
محمد يعقوب
الخميس، 12-09-2019 09:00 م
كل يوم نسمع أخبار عن عائلة سلمان بن عبدالعزيز. أليوم إبنته حصه قامت بخطف وتعذيب عامل مصري . قبلها أخوها ولى العهد محمد قام بقتل وتقطيع وتذويب ألصحافى السعودى جمال الخاشقجى، ودفع المليارات لكوشنير حتى يحميه من العقاب. ماذا بعد ياأولاد سلمان؟ كلكم مجرمون. أتمنى من الله جلت قدرته أن يخسف بكم ألأرض لتكونوا عبرة لمن يعتبر.
ناقد لا حاقد
الخميس، 12-09-2019 08:07 م
استاذة محاضرة في العلوم السياسية هه هه هه بل في العلوم السعودية ال سعود احقر اصناف البشر
عبير
الخميس، 12-09-2019 05:57 م
مبروك لخادم ابليس نجاة المتهمة بنيته من قضاء السجن ..ولعل الأستاذة المحاضرة بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة عيلتها استفادت من الدرس الأخلاقي والحقوقي والانساني...