سياسة دولية

ترامب يعلّق على هجوم تكساس.. ويدعو إلى "نبذ الكراهية"

ترامب قال: لا توجد أسباب أو أعذار تبرر قتل الأبرياء أبدا- جيتي
ترامب قال: لا توجد أسباب أو أعذار تبرر قتل الأبرياء أبدا- جيتي

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الهجوم الدموي الذي أودى بحياة 20 شخصا في تكساس، داعيا إلى العمل على نبذ الكراهية.


ووصف ترامب في تغريدة على حسابه في تويتر الحادث بالجبان، وقال: "لم يكن إطلاق النار اليوم في إل باسو مأساويا فحسب بل كان عملا جبانا. أقف مع كل شخص في هذا البلد لإدانة عمل الكراهية الذي وقع اليوم. لا توجد أسباب أو أعذار تبرر قتل الأبرياء أبدا".

 


وكان شاب أمريكي يدعى باتريك كروزياس ويبلغ 21 عاما، قد أطلق النار على متسوقين في متجر بمدينة إل باسو في ولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة صباح السبت بالتوقيت المحلي، مخلفا 20 قتيلا و26 جريحا على الأقل، حسب آخر حصيلة رسمية، فيما تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه بعد وقت قصير من تنفيذ جريمته.

اقرأ أيضا: 20 قتيلا و26 جريحا بإطلاق نار بمدينة إل باسو الأمريكية (شاهد)

التعليقات (4)
محمد يعقوب
الأحد، 04-08-2019 09:50 ص
إسمح لى أن أقول لك ياسيادة الرئيس أنت المسؤول ألأول عما جرى في دايتون أوهايو وإلباسو تكساس من جرائم عنصرية بحق ألأبرياء. ألم تهاجم قبل أيام عضوات كونجرس وطلبت منهن العودة إلى البلاد ألتى قدموا منها لأنها موبوءه وبحاجة لرعايتهن. أنت ياسيادة الرئيس من بدأ الخطاب العنصرى ويعلم الله متى سنسمع عن هجوم جديد وفى أي ولاية ومدينه. يجب على الكونجرس أن يعقد إجتماعا إستثنائيا ويوجه اللوم أو ما هو أكثر من اللوم لرئيس عنصرى بإمتياز.
صالح سعيد
الأحد، 04-08-2019 09:17 ص
ترامب و من حوله عبارة عن نماذج يقتدي بها باتريك و أمثال باتريك .
مصري
الأحد، 04-08-2019 07:50 ص
اللهم عليك بترامب و كل من يواليه ، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم احدا ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم يا قدير يا قوي يا عزيز .
محمد الليبي
الأحد، 04-08-2019 06:52 ص
افصح ما تكون السقطة عندما تحاضر في الفضيلة