رياضة دولية

حليلوزيتش يترك نانت.. هل يتجه لتدريب منتخب المغرب؟

رفض نانت التعليق على خبر استقالة اللاعب الدولي اليوغوسلافي السابق- فيسبوك
رفض نانت التعليق على خبر استقالة اللاعب الدولي اليوغوسلافي السابق- فيسبوك

ذكرت مصادر مقربة من نادي نانت الفرنسي أن المدرب بوسني الأصل، وحيد حليلوزيتش، قرر ترك منصبه في تدريب الفريق بعد موسم واحد فقط معه، وذلك قبل أسبوعين على انطلاق الدوري الفرنسي.


واتسمت علاقة حليلوزيتش بمالك نانت فالديمار كيتا ونجل الأخير فرانك، الذي يشغل منصب المدير العام، بالتوتر منذ استلامه المهام خلفا لميغيل كاردوزو في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك لأن اللاعب السابق لنانت وباريس سان جيرمان لم يكن راضيا عن استراتيجية النادي وسياسة تعاقداته.

ورفض نانت التعليق على خبر استقالة اللاعب الدولي اليوغوسلافي السابق، لكن المصادر أكدت أن الرحيل سيصبح رسميا بعد المباراة الودية المقررة الجمعة ضد جنوى الإيطالي.

ويعتبر ستيفان زياني، الذي يشرف حاليا على فريق الشباب، الأوفر حظا لكي يحل بدلا من المدرب البالغ 67 عاما في المباراة الأولى لنانت في الدوري المحلي ضد ليل، في 11 آب/ أغسطس.

وكانت تقارير صحفية مغربية أكدت في الأيام الماضية أن المدرب حليلوزيتش من الأسماء المرشحة بقوة لخلافة الفرنسي هيرفيه رونار في تدريب المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن المدرب البوسني متحمس جدا لتدريب أسود الأطلس، وفقا لمقربيه، لكنه نفى توصله بأي عرض من الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وكشفت مصادر قريبة من الاتحاد المغربي منذ أسبوعين أن خمسة أسماء مرشحة لتولي تدريب المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من المدرب المغربي الحسين عموتة، والفرنسي لوران بلان، والبوسني وحيد حليلوزيتش، والصربي ميلوفان رايفيتش، والفرنسي برونو جينيزيو.


التعليقات (0)