حول العالم

صورة تختصر الإنسانية وتفوز بمسابقة "بيفول" الدولية

أبدت لجنة التقييم إعجابها بصورة المشارك المتطوع السوري رامي سالم- موقع مسابقة بيفول
أبدت لجنة التقييم إعجابها بصورة المشارك المتطوع السوري رامي سالم- موقع مسابقة بيفول

اختصرت صورة التقطها مشارك سوري في مسابقة "بيفول" الدولية للتصوير الضوئي لعام 2019، معاني الإنسانية، وفازت بأفضل صورة عن العمل التطوعي.


وأبدت لجنة التقييم بحسب بيان لها، إعجابها بصورة المشارك المتطوع السوري رامي سالم، التي حملت رسالة قوية وعبرت عن مدى الحبر والخير الذي يمكن للإنسان أن يحمله لأخيه الإنسان، موضحة أنه "يظهر في الصورة شاب مبتور الساق، يقوم بتثبيت أطراف صناعية لشاب آخر مبتور الساقين بعمل تطوعي غاية في الإنسانية".


وكانت منصة "بيفول" للتواصل الاجتماعي المتخصصة في تنظيم وتشبيك العمل التطوعي حول العالم، قد أطلقت مسابقة بيفول الدولية للتصوير الضوئي لأفضل صورة عن العمل التطوعي، وذلك بتاريخ 13\5\2019 شارك فيها المئات من الصور التي ترصد أهمية العمل التطوعي وتساهم في التعريف بأهداف التمنية المستدامة التي أطلقتها الأمم المتحدة.

 

وتكونت لجنة التقييم من عدد من المختصين في المجال الفني والإعلامي والنفسي، حيث شارك فيها كل من الفنان العالمي علي فرزات والصحفية والباحثة الهولندية Rena rena Netjis والاستشارية في حقوق الطفل الأستاذة نجيدة لاغريب والمخرج التلفزيوني إيهاب مرسي.


وحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 1000 دولار أمريكي بالإضافة إلى 100 نقطة تطوعية، فيما حصل المتطوع مصطفى سلطان الفائز بالمركز الثاني على 750 دولارا أمريكيا و75 نقطة، أما المركز الثالث فكان من نصيب غيث السيد والذي حصل على 500 دولار أمريكي بالإضافة إلى 50 نقطة تطوعية، وحصلت المراكز التالية (من الرابع حتى العاشر) على 50 نقطة تطوعية لكل منها، وبلغ مجموع الجوائز 2250 دولارا بالإضافة إلى 575 نقطة تطوعية.

التعليقات (0)