رياضة عربية

صلاح يدخل في نوبة بكاء بعد الخروج المر من كأس أفريقيا (شاهد)

سجل منتخب البافانا هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق ثيمبونيسكي لورش- فيسبوك
سجل منتخب البافانا هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق ثيمبونيسكي لورش- فيسبوك

دخل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في نوبة بكاء، بعد خسارة الفراعنة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، ليودع المنتخب المصري البطولة على أرضه ووسط جماهيره.


وظهر صلاح متأثرا بشكل كبير، ودخل في نوبة بكاء فور نهاية المباراة، وانصرف نحو غرف الملابس سريعا، وسط حالة من الحزن الشديد التي خيمت على مدرجات الملعب.


وفي لقطة رائعة، قام لاعبو منتخب جنوب أفريقيا بمواساة لاعبي مصر بعد انتهاء المباراة، بعد أن ظلوا في حالة صمت تام بعد إطلاق الحكم صافرة اللقاء وخروج الفراعنة من البطولة.

 



سجل منتخب البافانا هدف الفوز في الدقيقة 85، عن طريق ثيمبونيسكي لورش، بعد أداء باهت للمنتخب المصري، الذي لم ينجح في استغلال الدعم الجماهيري الكبير في ستاد القاهرة.


وضرب منتخب جنوب أفريقيا موعدا مع نيجيريا في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بينما ودع الفراعنة البطولة مبكرا.

التعليقات (7)
رهان السيسى
الأحد، 07-07-2019 07:09 م
مع بدء رفع الدعم عن السلع الأساسية انصياعا لإملاءات صندوق النقد الدولى ، تبخر تأثير الأفيون الكروى من عقول مهاويس الكرة مع إقصاء المنتخب المصرى خارج المنافسات ، فصارت إقالات أعضاء الإتحاد المصرى لكرة القدم ، و الجهاز الفنى للمنتخب هى أقل رد فعل من جانب السيسى بعد خيبة أمله لزوال سحره عن عقول الناس ! إقرأوا تعليقى على خبر نشره موقع عربى 21 بعنوان : ( السيسي يزور المنتخب قبل انطلاقة بطولة إفريقيا.. وسخرية ) .
فيصل
الأحد، 07-07-2019 02:23 م
السيسي اليوم بين رئيس شهيد وخسارة وخروج مذل لمصر من البطولة. السيسي الوقح اراد من البطولة ان تغطي على جريمته لكن جريمته تضاعفت اضعافا مضاعفة بخروج مصر من البطولة. اليوم المصريون سيتذكرون الرئيس الشهيد وفساد الرئيس الانقلابي. (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) صدق الله العظيم
ناقد لا حاقد
الأحد، 07-07-2019 01:43 م
لم تبكو على مرسي و لكن تبكون على كرة القدم و انتم من اكثر الدول تخلفا في العالم على جميع الاصعدة ..........
ابوعمر
الأحد، 07-07-2019 08:37 ص
سيتهمون أبوتريكة..والاخوان.....الزنديق احمدموسى سيلطم خديه ويكشف عن عورته القبيحة أكرمكم الله
محمد مراد
الأحد، 07-07-2019 03:05 ص
هذه عدالة 30 يونيو