سياسة عربية

أكاديمي إماراتي: لو يملك أردوغان ذرة شرف لاستقال.. وردود

أوضح ناشطون أن فرحة عبد الخالق عبد الله وغيره تتناقض ومنع الحياة السياسية في بلده- حسابه عبر تويتر
أوضح ناشطون أن فرحة عبد الخالق عبد الله وغيره تتناقض ومنع الحياة السياسية في بلده- حسابه عبر تويتر

عبّر الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، عن فرحه بنتائج انتخابات الإعادة لبلدية اسطنبول، التي أفرزت عن فوز مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض، أكرم إمام أوغلو على مرشح الحزب الحاكم بن علي يلدريم.

 

عبد الخالق عبد الله، لم يكتف بالتعبير عن فرحه بفوز أوغلو، إذ طالب أردوغان بالاستقالة في حال "كان يملك ذرة شرف"، على حد قوله.

 

وغرد: "فرحت واحتفلت مع المحتفلين والفرحين في اسطنبول بفوز إمام أوغلو، وهزيمة حزب أردوغان. أسعد خبر اليوم. لو يملك ذرة شرف لاستقال أردوغان، فهو القائل من يخسر اسطنبول يخسر تركيا".

 

وأثار عبد الله عاصفة من التعليقات، إذ طالبه ناشطون بتقييم التجربة الإماراتية، قبل الانتقال للحديث عن تركيا، ومطالبة رئيسها بالاستقالة.

 

وقال ناشطون، إن إقرار حزب أردوغان بالهزيمة، هو أكبر رد على الأصوات السعودية والإماراتية، التي تتهم أردوغان بالديكتاتورية.

 

وأوضح ناشطون أن فرحة عبد الخالق عبد الله وغيره، تتناقض ومنع الحياة السياسية، والانتخابية في بلده.

 

اقرأ أيضافوز مرشح المعارضة باسطنبول ويلدريم يهنئه (شاهد)

 

التعليقات (21)
عبد الحميد حنبلي
الثلاثاء، 25-06-2019 07:51 ص
الهذا الحد وصل حقدهم على أردوغان... هل يستطيع. هذا الأكاديمي ان ينتقد ابن زايد على ما قام به من سرقات أشجار اليمن وقتل أطفالها وسجن شرفاءها
أبو زهدي
الثلاثاء، 25-06-2019 12:17 ص
ما ظل بالخم ريش الا انت يا ممعوط الذنب الانتخابات في بلدك كالغول والعنقاء وبتعلق على شي لا تفهمه ولا عمرك راح تمارسه طالما أمثالك حذاء لآل نهيان
فوزي
الإثنين، 24-06-2019 11:40 م
لو عندكم ذرة شرف ما تتكلم اصلا عن الديمقراطية
خيرية الجزايري
الإثنين، 24-06-2019 10:59 م
الاحرى بك ان تبكي على غياب الديمقراطية و حقك الانتخابي في بلد العهر تبك بدلا من ان تفرح مع المعارضة التركية ، قل لنا متى زرت صناديق الانتخابات و انت على أبواب نهاية الحياة ،تبا أهكذا تفكير ، معقول انت أكاديمي ?!!!!!
مراقب من بعيد
الإثنين، 24-06-2019 06:30 م
اردوغان يملك الشرف كله ويزيد عليه والدي لا يملك ذرة منه هم الحكام الخونة العرب

خبر عاجل