سياسة عربية

حسن نصر الله: قلبي حرقني على الملك سلمان (فيديو)

الملك سلمان جيتي
الملك سلمان جيتي

سخر الأمين العام حسن نصر الله، مما وصفها بـ"البهدلة" (الإهانة)، التي قال: إن ترامب، يمارسها ضد الملك، سلمان والمملكة العربية السعودية.

وقال نصر الله، خلال كلمة في ذكرى اغتيال القيادي في الحزب، مصطفى بدر الدين: "الواحد (ترامب) بيطلع بيحترم أصدقاؤه ويشكرهم لكن كل يوم ببهدلهم.. أنا بدي أكون شفاف، أنا ما بحب الملك سلمان وبكرهه من أعماق قلبي، لكن وأنا بتسمّع على ترامب، حرقني قلبي عليه".

وأضاف: "إلى هذه الدرجة المسح والانسحاق.. وين العروبة، وين الإسلام والقبائل، والحرمين الشريفين.. وين السيف اللي بيرقصوا فيه؟"، متسائلا: "ولا كلمة؟".

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خرج قبل أيام، في لقاء جماهيري بإحدى الولايات، وقال: إنه اتصل بالملك سلمان، وأبلغه بضرورة دفع الأموال، مقابل دفاع الجيش الأمريكي عن السعودية.

 

وأشار ترامب إلى أن تحصيل 450 مليارا من السعودية، أسهل من الحصول على أجرة متجر، في مكان سيء بمدينة نيويورك.

التعليقات (6)
عماد
الجمعة، 03-05-2019 07:05 م
قال تعالى : ( ضربت عليهم الذلة أينما ثقفوا إلا بحبل من الله وحبل من الناس ) أي : ألزمهم الله الذلة والصغار أينما كانوا فلا يأمنون ( إلا بحبل من الله ) أي : بذمة من الله ، وهو عقد الذمة لهم وضرب الجزية عليهم الغريب من هذه الآية أنها تتكلم على اليهود ويبدو أنها إنطبقت على غيرهما
محمد يعقوب
الجمعة، 03-05-2019 04:03 ص
نسى سماحة السيد نصرألله مقولة "ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب" ألتى يقدسها سلمان بن عبدالعزيز وخصوصا إذا جاءت من أعز الناس على قلبه، وحامى عرشه، ومغطى على جرائمه وجرائم إبنه النذل محمد ألجزار.
شفاف مثلك
الجمعة، 03-05-2019 02:28 ص
انتم الاثنين بياعين. هو باع لامريكا وانت بعت لايران. وانا والله اكرهكما معا بس هذه المره انت على صواب . ان شاء الله بتخلص الامه منكما وامثالكما سريعا .
عبد الرحيم
الخميس، 02-05-2019 10:51 م
سعودية يحميها رب علب جيوشا اشد قسوة وتاريخ يحكم بدلك ولها امة اسلامية ابناءهايحمونها ولا يهابون الموت والا سلام يدعو الى سلام عودوا الى ما اوصاكم به رسول (ص) بعدم قتل بعضكم اي تنا حر بين مسلمين ودعوة الى جمع بين ديانات كونوا قدوة كما كان عليه اجدادكم حكمة
أبوبكر إمام
الخميس، 02-05-2019 10:08 م
أنت والملك سلمان كلاكما حرب على الإسلام والمسلمين يا شيعي يا ضبع