سياسة عربية

لهذا السبب قررت الحكومة الليبية سحب تراخيص قناة العربية

 إلغاء كل التصاريح الممنوحة لقناة العربية وتعليق عملها في ليبيا- جيتي
إلغاء كل التصاريح الممنوحة لقناة العربية وتعليق عملها في ليبيا- جيتي
قررت إدارة الإعلام الخارجي في وزارة الخارجية الليبية، الإثنين، إلغاء كل التصاريح الممنوحة لقناة العربية، السعودية، وتعليق عملها في ليبيا.

وبررت إدارة الإعلام الخارجي قرارها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بأن مراسل قناة العربية تصرف بشكل غير لائق في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأحد وزير داخلية حكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا في تونس.

وأثناء انعقاد المؤتمر الصحفي لوزير داخلية الوفاق الليبية، سحب مراسل قناة العربية لاقط الصوت وشعار القناة، وذلك بعد أن هاجم الوزير الدول الداعمة لعدوان حفتر على العاصمة طرابلس.

 


 

التعليقات (3)
حبيب الشعب الليبي
الثلاثاء، 30-04-2019 10:14 م
حفتر تدعمه كل دول الغرب للقضاء على أي إنعاش ليبي ولكن بعض الدول تظهر تأيدها نفاقا وتجسسا وتحايل...ولكن مادام الليبيين معتقدين بأن الحل بدعم الغرب فلن تقوم لهم قائمة حتى يصمموا على تحرير بلادهم من الغرب وأذنابه الذين يعملون أجندته القذرة بحجة محاربة الإرهاب..ليش المتدينين أسرف ام الإنجليز والفرنسيين أشرف...اللهم أنصر الدولة القانونية
جزائري
الإثنين، 29-04-2019 11:58 م
تحية لك يا سي بشاغا على هذ ا الالغاء. كان عليكم أن تمنعوهو وتطردونهم من زمن بعيد لأن هذه ليست قناة بل وكر للجوسسة والتأمر ضد الشعوب التي تريد أن تتحرر.
عساف
الإثنين، 29-04-2019 07:52 م
زين ما فعلت الصحافة اللي بتنقي على هواها ما تصوره وما تنشره . لا علاقة لها لا بالصحافة ولا بالاعلام وهي مجرد قسم من بلطجة الأنظمة...

خبر عاجل