سياسة عربية

إعلامي سعودي هاجم أردوغان لتغريده بالعربية.. هكذا رد نشطاء

الأحمري أغفل تغريد نتنياهو باللغة العربية- تويتر
الأحمري أغفل تغريد نتنياهو باللغة العربية- تويتر

هاجم الإعلامي السعودي عضوان الأحمري، الاثنين، كتابة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والمرشد الإيراني علي خامنئي، تغريدات باللغة العربية، متجاهلا في الوقت ذاته رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.


وقال الأحمري في تغريدته على "تويتر" إن "الزعماء العرب لا يغردون باللغة الفارسية أو التركية. بينما أردوغان يستبسل بالتغريد بالعربي، وخامنئي باللغة العربية أيضا. يتقاسم الاثنان ذات الهدف، ضرب العمق العربي، والوصول إلى مكة والمدينة. الأول يخدمه الحزبي الأعمى، والثاني، المتطرف إيمانا بولاية الفقيه".


ولم يطرق الإعلامي السعودي، إلى تغريد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باللغة العربية على حسابه في "تويتر"، بمختلف المناسبات، ولاسيما التي تتعلق بالعالم العربي.


ولاقت تغريدة الأحمري، ردود فعل واسعة حول تغافله عن ذكر نتنياهو، فقد سخر أحد النشطاء قائلا: "طبعا حضرتك تعتبر هذا المجرم من الزعماء العرب".


وعلق مغرد آخر قائلا: "تمنيت يا أخ عضوان أن تقول العمق الإسلامي، أو الوطن العربي، لأن هذا المسمى الصحيح لبلادنا فهي العمق الإسلامي والوطن العربي لأمة العرب".


وتساءل نشطاء: "عدم ذكر نتنياهو ومسؤولين إسرائيليين آخرين، هل ذلك يعارض سياسة الانفتاح على الإسرائيلي حسب ما يطلبهُ ولي الأمر؟".

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
متابع
الثلاثاء، 26-02-2019 11:51 ص
عضوان على وزن خلفان
أبو حلموس
الإثنين، 25-02-2019 01:56 م
أعتقد أن عضوان يوميا ثلاثة مرات قبل و بعد الأكل مش كفاية
من سدني
الإثنين، 25-02-2019 01:23 م
ولى امرك. امر بتدريس اللغة الصينة. في المناهج االدرااسيه عندكم ووزير تعليمك يغرد بالصيني. هذا يعني إنكم تخططون لضرب. العمق الصيني ووتفتتيته ماشاء الله حولكم وذادكم. الله. غباءاً ووبهماً وجهلاً
محمد علي
الإثنين، 25-02-2019 01:18 م
عضوان و ليس عضو واحد ،،،، فتحة الشرج عضو مهم من اعضاء جسم الانسان