سياسة عربية

مؤسس "تمرّد" يكذّب البرادعي.. "على هذا اتفقنا في منزلك"

بدر للبرادعي: سيناريو تولي رئيس المحكمة الدستورية العليا رئاسة البلاد تم في بيتك- حسابه عبر تويتر
بدر للبرادعي: سيناريو تولي رئيس المحكمة الدستورية العليا رئاسة البلاد تم في بيتك- حسابه عبر تويتر

شن الناشط المصري محمود بدر، مؤسس حركة "تمرّد" التي ساهمت في الانقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي، هجوما على نائب الرئيس السابق محمد البرادعي.

 

بدر، وفي تغريدة عبر "تويتر"، اتهم البرادعي بـ"الكذب"، قائلا: "احنا اتفقنا على سيناريو عزل مرسي كله في بيتك يا دكتور".

 

وتابع: "وسيناريو تولي رئيس المحكمة الدستورية العليا رئاسة البلاد تم في بيتك، والاتفاق كان على توليك رئاسة الوزراء، لولا حزب النور اعترض، فتوليت نائب رئيس الجمهورية".

 

وأضاف محمود بدر: "والجيش نفذ اللي احنا اتفقنا عليه وبس، كفاية كذب بقى!!".

 

وجاءت تغريدة بدر ردا على تغريدة للبرادعي، قال فيها في تعليق على أحد الناشطين: "كل الكلام اللي بيتردد إني سافرت قبل أو بعد يوليو، أمهد أو أروج لعزل الدكتور مرسي، أو إني استدعيت أو تواطأت مع الجيش هو إفك مبين".

 

 

التعليقات (7)
الخميس، 04-07-2019 07:39 م
كل ما خصل على يد البلطحي السيسي يليق بهؤلاء السياسيين السيئيين الذين أضاعوا على مصر والوطن العربي فرصة التحول التاريخي .. لقد أضعتم علينا فرصة لن تتكرر إلا بعد كنس هذا الجيل السيئ من السياسيين والعلمانيين قصيري النظر وعبدة الاجهزة الامنية الفاسدة.. عزاؤنا أن السيسي المتخلف يمسح بكم الأرض .. حسبنا الله فيكم
adem
الأحد، 24-02-2019 09:05 م
أتمنى أن يقرأ الأساذ سليم عزوز و نافع ثروة المقال و كل حالم واهم بكيان بعيدا عن قيادة الإخوان الشرعية ، بعيدا عن اليأس الذي أعمى البعض ؟!! ضانين بغباء قيادة الجماعة ، مؤامرة لا تقدر علي حملها حتى الجبال ، الحمد لله خرج منها خير كثير رغم الثمن الكبير انكشاف أمر المنافقين داخليا و افتضاح وكلاء الاحتلال خارجيا ، خسرنا معركة و لم نخسر حربا، كل الظروف داخليا و إقليميا و عالميا مواتية لجولة جارفة يقتلع فيه الباطل من الجذور بإذن الله تعالى.
أعداء أنفسهم
الأحد، 24-02-2019 08:24 م
النفاق و الكذب لم يفلح في الدنيا فمابالك يوم تشهد عليهم ألسنتهم و أيديهم
تقديري للصعيدي المصري
الأحد، 24-02-2019 04:24 م
خالص تقديري للمعلق المحترم "الصعيدي المصري" فتعليقاته الثلاثة تعبر عن قطاع عريض من ملايين المصريين الناقمين على الانقلاب الدموي الفاشي وعسكر الخيانة وكامب ديفيد، ومَن خَدمهم كمطية يربكبونها لينفذوا بهم انقلابهم الدموي على أول رئيس يُنتخب في انتخابات نزيهة وحرة ويدوسون بذلك على إرادة الشعب بأقدامهم القذرة. شكراً جزيلاً لك وإلى المزيد.
الصعيدي المصري
الأحد، 24-02-2019 03:14 م
كما ان مؤسس تمرد ليس محمود بانجو او غيره المخابرات ولنت الدولة هي من اسست - تمرد - وصدرت بعض الصعاليك باعتبارهم ناشطين ومشاهير