فنون منوعة

ماجدة الرومي تتغزل بالسيسي.. وتعليقات ساخطة عليها

كانت ماجدة الرومي، أحيت حفلا غنائيا في فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق السيسي مبادرة "نور حياة" التي ينفذها صندوق "تحيا مصر"- مهرجان شتاء طنطورة
كانت ماجدة الرومي، أحيت حفلا غنائيا في فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق السيسي مبادرة "نور حياة" التي ينفذها صندوق "تحيا مصر"- مهرجان شتاء طنطورة

تغزلت المطربة اللبنانية الشهيرة، ماجدة الرومي، برئيس النظام المصري بعد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي.

 

ماجدة الرومي، وفي حوار مكتوب لها مع صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، وصفت السيسي بأنه إنسان "صادق"، مضيفة أن "هذا الوجه يوحي لي الطيبة المصرية والصدق والصلاة، والله أعطاه القبول، ومصر عظمة التاريخ وعظمة شعب حققت المستحيل، ومصر هي عبور عام 1973".

 

وتابعت: "وأنا واقفة على المسرح أتحدث للرئيس، كان كل هذا يدور في ذهني، بالفعل صليت كثيرًا لمصر، لأنني خسرت الكثير بالظلمة التي عايشتها في حروب لبنان، واليوم أشهد النور وأنا مع السيسي والتفاف الشعب حوله ومع توجهاته".

 

وكشفت ماجدة الرومي أنها "تحب السيسي بشدة"، لأنه كان على دراية تامة بالمؤامرات السياسية التى تحاك ضد مصر والمصريين بل والعالم العربي.

 

وانهالت التعليقات الساخطة على ماجدة الرومي من قبل جمهورها، الذي اتهمها بـ"النفاق" و"التملق" من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب.

 

وكانت ماجدة الرومي أحيت حفلا غنائيا في فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق السيسي مبادرة "نور حياة" التي ينفذها صندوق "تحيا مصر".

 

التعليقات (12)
عراقي سني
الإثنين، 04-02-2019 05:09 م
لا غرابة في هذه الخبيثة ...فنحن في العراق نذكر جيدا كيف شتمت العراق من الكويت في التسعينيات وقالت بما معناه ان البلد الذي يحكمه صدام حسين بلد يستحق ان يحل فيه ما حل...طبعا كان هناك خلفها من الكويتيين من يعبئ جيبها بدنانير كويتية... لا غرابة على الاطلاق !!! فلا تغرنكم خضراء الدمن..خضراء المزابل.
عمار شايب
الإثنين، 04-02-2019 03:02 م
والله اضن انها لا تصلي قطعا
امازيغي
الإثنين، 04-02-2019 10:10 ص
الكلاب تحب بعضها هل شاهدتم كلبا نابحا يحب اسدا ؟؟؟
م اقب
الإثنين، 04-02-2019 08:50 ص
ما عمري حبيت صوتها لعنة الله عليها وعالسيسي
مواطن صالح و شريف.
الإثنين، 04-02-2019 12:54 ص
الكفر ملة واحدة . لا حدث .