رياضة عربية

مدرب كرة قدم سعودي ينقذ حياة لاعب بمنحه إحدى كليتيه

مدرب نادي جبة السعودي فهد الغربي بعد نجاح العملية- عكاظ
مدرب نادي جبة السعودي فهد الغربي بعد نجاح العملية- عكاظ

أنقذ مدرب كرة قدم سعودي، حياة لاعب كان يعاني من فشل كلوي، وذلك بتبرعه بإحدى كليتيه في عملية جراحية جرت في المملكة العربية السعودية.


وفاجأ مدرب نادي جبة السعودي فهد الغربي، اللاعب يوسف الأسلمي، حيث لم يتعرف على هوية المتبرع، إلا يوم موعد العملية الجراحية التي أجريت وتكللت بالنجاح.


ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن الغربي قوله، إن "ما قام به واجب إنساني، خصوصا أن اللاعب كان يعاني من المرض وهناك فرصة لإنهاء معضلته". 


وأضاف: "اللاعب موهبة، وحين إشرافي على تدريب فئة الشباب بنادي الطائي حرصت على تسجيله بالنادي وعملت توصية له، ولكن الظروف لم تسمح لي بالاستمرار في نادي الطائي، بعد ذلك انتقلت لنادي جبة وحين متابعتي للوسط الرياضي لم ألاحظ وجوده في الملاعب".


وأردف الغربي: "كما أن نادي الطائي لم يوقع معه، وحاولت الاستفادة منه في نادي جبة ولم أستطع الوصول إليه، وبعد جهد استدللت على منزل اللاعب، وكانت المفاجأة أنه يرقد بالعناية المركزة وعائلته حاولت التبرع له ليتبين بعد الفحوصات عدم التطابق حينها، فما كان مني سوى أن قمت بعمل اللازم من فحوصات طبية وتم تطابق العينات وتوكلت على الله، الذي أكرمني بهذا العمل، وأسأل الله أن يكون متقبلا خالصا ابتغاء مرضاته".

التعليقات (0)

خبر عاجل