سياسة عربية

فريق إماراتي وآخر بحريني بسباق دراجات في إسرائيل (شاهد)

فريق الدراجات الإماراتي في القدس المحتلة- تويتر
فريق الدراجات الإماراتي في القدس المحتلة- تويتر

نشر مسؤول في وزارة الخارجية الإسرائيلية على حسابه بموقع تويتر صورة لفريق الدراجات الإماراتي المشارك في سابق "جيرو دي إيطاليا"، الذي يجري في مدينة القدس المحتلة حاليا.

وقال مسؤول الدبلوماسية الرقمية في الخارجية الإسرائيلية، "إن فريق الإمارات يشارك على رأس الفرق العالمية في السابق".

 

 

من جانبه رحب الناطق باسم الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان بالوفدين الإماراتي والبحريني وكتب على حسابه بموقع تويتر:

 

 

أهلا وسهلا بفريقي الإمارات والبحرين اللذين يشاركان في سباق طواف إيطاليا @giroditalia الذي تستضيفه إسرائيل لأول مرة والذي سينطلق اليوم من أورشليم. pic.twitter.com/4dH0Ca7BOX

 



وتداول نشطاء على موقع تويتر لقطة فيديو للفريق الإماراتي خلال السباق في شوارع القدس المحتلة خلال حديث عدد من الإسرائيليين معه.

وشارك فريق الإمارات بكل تجهيزاته في السابق، وتابعت المتسابقين سيارات خاصة لحمل معداتهم تحمل اسم الإمارات على طول مسار السباق.

 

وللمرة الأولى في تاريخ السباق، تقام فعالياته خارج أوروبا بنسخة 101، ومن المقرر أن تشارك البحرين أيضا إلى جانب الإمارات في السباق.

 

وشاركت الإمارات وإسرائيل مؤخرا في مناورات عسكرية مشتركة في اليونان .

ونشرت صحيفة هآرتس تقريرا لمراسلها يانيف كوبوفيش، ذكر فيه أن عددا من الطائرات الإسرائيلية تشارك إلى جانب العشرات من طائرات القوات الجوية الأخرى في مناورات تحمل اسم "Iniohos" التي تقام سنويا.

وأشارت الصحيفة أنه إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وبريطانيا وقبرص واليونان، شاركت إسرائيل والإمارات في المناورات، لافتة إلى أنها "ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الإمارات في المناورات إلى جانب إسرائيل باليونان".

 

 

فريق الإمارات في القدس. تشارك الكثير من الفرق العالمية للدراجات اليوم في سباق "جيرو دي إيطاليا" الذي تحتضنه إسرائيل. وعلى رأس هذه الفرق فريق الإمارات الذي يضم عددا من نجوم العالم في هذه اللعبة الرائعة... مثل الإيطالي فابيو والكولومبي دارون.. حظ سعيد للمشاركين اليوم. pic.twitter.com/7RJDqWdCho

 

 

 

شيء مخزٍ وفاضح هذا الذي يحدث.. أن تصل الأمور لدرجة مشاركة بعض الناس باسم #الإمارات في سباق دراجات وسيارات تقيمها بلدية #القدس الصهيونية احتفالا بالنكبة واحتلالِ #فلسطين أمرٌ مخزٍ ووقحٌ، ويستدعي مواقفَ أقلُّها بصقة في وجوه هؤلاء!!
ما هذا؟!
pic.twitter.com/rghNsvYHh7

 

 

 


التعليقات (3)
عربي من فلسطين
الجمعة، 04-05-2018 02:51 م
سيأتي اليوم الذي سيحاكم ويحاسب فيه كل من تواطأ او تعاون او نسق أ طبّع مع العدو الصهيوني.. ولن يقبل منهم أي عذر
غسان غلاينه
الجمعة، 04-05-2018 11:36 ص
هم يعلمون أنهم يرتكبون إثماً و خزياً و لذلك لم يعلنوا عنه و انما فضحهم الصهاينة. هؤلاء ليسوا منا و ان صلوا و صاموا فالمهم عند العقلاء هو ما تفعل و ليس ما تقول.
Rafat
الجمعة، 04-05-2018 10:20 ص
كلاب الصهاينة..