رياضة دولية

لاعب قدم ألماني يغامر بقفزة خطيرة في حوض سباحة (فيديو)

وبدا هوملز قريبا من الارتطام بحافة الحوض عوضا عن الغطس في المياه- يوتوب
وبدا هوملز قريبا من الارتطام بحافة الحوض عوضا عن الغطس في المياه- يوتوب
نشر قلب دفاع بايرن ميونيخ ماتس هوملز مقطع فيديو يظهر فيه وهو يقوم بقفزة متهورة من الشرفة إلى حوض السباحة قبل أيام من مباراتي أبطال العالم في تصفيات مونديال 2018، وذلك خلال عطلته في كرواتيا بعد فوز فريقه بايرن على فيردر بريمن (2-0) السبت في الدوري المحلي.

وبدا هوملز، قلب دفاع بوروسيا دورتموند السابق، قريبا من الارتطام بحافة الحوض عوضا عن الغطس في المياه، وأرفق اللاعب الشريط بتعليق قال فيه: "تبدو (الفقزة) أكثر استعراضية مما هو الوضع واقعيا".

وحصد الفيديو حوالي 300 ألف مشاهدة، بينما دعاه العديد من متابعيه إلى أخذ الحيطة والحذر.
 
ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية الشريط المصور على موقعها الإلكتروني، وعلق مدير المنتخب الوطني أوليفر بيرهوف بالقول: "كان في الإمكان أن يكون الوضع أسوأ لو قفز ورأسه نزولا"، مضيفا أمام وسائل الإعلام: "نحن لسنا شرطة صفحات التواصل الاجتماعي، لكننا نذكر بأنه مثال يحتذى به بالنسبة إلى متابعيه".
 
وختم: "ماتس في الواقع شخص يفكر بالأمور كثيرا ولن أولي هذه المسألة الكثير من الأهمية".
 
وفازت ألمانيا بكل مبارياتها الست في التصفيات حتى الآن وفي إمكانها حسم بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة الأوروبية الثالثة بالفوز على تشيكيا في براغ الجمعة، إذا صبت نتيجة إيرلندا الشمالية الثانية مع ضيفتها سان مارينو لصالح لاعبي المدرب يواكيم لوف.
 
أما في حال فوز إيرلندا الشمالية التي تتخلف بفارق 5 نقاط عن أبطال العالم، فسيحصل فريق لوف على فرصة أخرى لحسم تأهله في مباراة الإثنين ضد النرويج في شتوتغارت.




التعليقات (0)

خبر عاجل