سياسة عربية

كيف ردّ باسم يوسف على عمرو أديب بشأن إيقاف "البرنامج"؟

يوسف: البرنامج تم إيقافه آخر مرة في يونيو 2014 بعد وصول السيسي للرئاسة مباشرة- جيتي
يوسف: البرنامج تم إيقافه آخر مرة في يونيو 2014 بعد وصول السيسي للرئاسة مباشرة- جيتي
علق الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، على حديث الإعلامي المصري عمرو أديب، حول أسباب إيقاف برنامج "البرنامج" عقب حلقته الأخيرة.

وقال يوسف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انا فعلا بقيت اكبر دماغي عن الهبل الاعلامي اللي بيحصل في مصر من فترة لان الواحد قال و سب و لعن و شتم بما فيه الكفاية".

يشار إلى أن أديب ذكر خلال برنامجه "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON-E"، مساء اليوم الاثنين، أن الأوبريت الذي قدمه الإعلامي باسم يوسف خلال آخر حلقات برنامجه بعنوان "قطري حبيبي" تسبب في إيقافه، زاعما أن الدول العربية وباتفاق ضمني فيما بينها، رفضت وبشدة حين ذاك أي تطاول يمس دولة قطر.

وتابع يوسف: "بس من وقت للتاني كده يطلعلك فيديو حلو زي ده بيحاول يلبس ثوب المهنية و يتظاهر انه قلبه على ذاكرة الامة و بيعيب ان الناس ذاكرتها ضعيفة. الاستاذ عمرو اديب بيحاول يثبت ان برنامجي اتوقف (اخر مرة زي ما بيقول) عشان اغنية قطري حبيبي. و بيقول ان وقف البرنامج كان وفاء لاتفاقية الرياض اللي تم توقيعها اواخر 2013 و اوائل 2014 عشان ما حدش يتكلم عن قطر زي ما بيقول و ان اللي عمل كده هو السعودية". 

وأضاف: "مع ان اي عيل في فريق الاعداد عندك ببحث بسيط حيعرف انها الحلقة دي اتذاعت 7 ابريل 2013 قبل الاتفاقية دي و البرنامج كان ساعتها على سي بي سي و اتوقف "اول مرة" بعد رجوع البرنامج بعد حظر التجول وبعد 30-6 2013. و بعدين البرنامج اتنقل لام بي سي مصر و اتكلمنا لمدة تلات اشهر على التعريص الاعلامي، شيكولاتة السيسي و اعلان ترشحه و جهاز الكفتة و حاجات تانية كتير و البرنامج اتوقف لاخر مرة في يونية 2014 بعد وصول السيسي للرياسة مباشرة. يعني على الاقل كلف نفسك و بص على التواريخ بدل ما تلبس وقف البرنامج في حد تاني". 

التعليقات (0)