سياسة عربية

مقاتلون من تنظيم الدولة يقنصون مدنيين في الموصل (شاهد)

مدنيو الموصل تعرضوا لقنص عناصر تنظيم الدولة أثناء محاولتهم الفرار من المدينة- من الفيديو
مدنيو الموصل تعرضوا لقنص عناصر تنظيم الدولة أثناء محاولتهم الفرار من المدينة- من الفيديو
أظهر مقطع فيديو بثته قناة محلية عراقية، الجمعة، قيام قناصين من تنظيم الدولة بإطلاق النار على مدنيين من الموصل أثناء محاولتهم الفرار من المدينة القديمة، حيث تشتد المعارك بين القوات الأمنية والتنظيم.

وبحسب المقطع الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع وقيل إنه من تصوير أحد عناصر التنظيم، فإن عددا من المدنيين يتعرضون لإطلاق نار من قناصة ينتمون لتنظيم الدولة، ويقتلون أحدهم.

واللافت في الفيديو، أن عناصر تنظيم الدولة الذين لا يتحدثون العربية، يفرحون بمقتل مدني بعدما فجعت به إحدى النساء ممن كن يسرن معه، حيث يسحبه آخرون إلى مكان آمن بعدما أصبح جثة هامدة.

وتظهر لقطات أخرى من الفيديو إطلاق نار على أكثر من مدني حاول الفرار، حيث تصيب إحدى الرصاصات رجلا كان برفقة امرأة فترديه قتيلا، ووسط صرخات المرأة تتعالى ضحكات عناصر التنظيم.

ولم يتسن لـ"عربي21" التحقق من مقطع الفيديو المتداول، كما أنها لا يمكنها التأكد من زمان ومكان التصوير.



التعليقات (3)
من ضرب على أقلامكم
السبت، 08-07-2017 10:38 م
حسابات الخوف يفقد المهنية،هذه نفوس تقتل وتعبثون بأقلامكم.
ali
السبت، 08-07-2017 10:04 م
مستغرب من هالحمير اللذين اتوا من وسط اسيا والقوقاز, هؤولاء مجرمين متعاطين متخلفين يقتلون ناس عزل باسم الاسلام لعنة الله عليهم, شعب خرا همجي ذبحوا الناس بدم بارد الله ينتقم من كل واحد يقتل برئ من غير 1نب
علي باكير
السبت، 08-07-2017 08:16 م
مادامكم تقولون (ولم يتسن لـ"عربي21" التحقق من مقطع الفيديو المتداول) .... فكيف اذاً تضعون عنواناً جازماً ؟ هذا ليس من المهنية ، ولا من العقل.