أخبار متعلقة

العمالقة

عبوة ناسفة في شبوة تصيب عددا من جنود "الانتقالي الجنوبي" بجروح

استهدفت عبوة ناسفة في محافظة شبوة باليمن آلية عسكرية كانت ترافق سيارات نقل وقود، ما أسفر عن إصابة 6 جنود تابعين للمجلس الانتقالي الجنوبي

22-Jan-23 12:22 AM

قوات تدعمها أبوظبي باليمن تعلن "العودة لقواعدها".. لماذا؟

أعلنت قوات يمنية تدعمها دولة الإمارات، استكمال عملية تحرير مديريات بيحان في محافظة شبوة (جنوب شرق البلاد) بالإضافة إلى مديرية حريب في محافظة مأرب (شمال شرق البلاد)، وإعادة التموضع ونقل ألويتها إلى قواعدها..

29-Jan-22 05:58 AM

القوات المدعومة من الإمارات توقف العمليات الشمالية باليمن

علقت ألوية العمالقة، القوات اليمنية الجنوبية المدعومة من قبل الإمارات المتحدة، عملياته في الشمال بعد أسابيع من مساندتها لقوات الحكومة السعودية في المعركة التي خاضتها للاستيلاء على إقليم شبوة في جنوب شرقي البلاد من الحوثيين وبعد ما أحرزته من تقدم في المناطق التي يهيمن عليها المتمردون في مأرب شمالاً.

23-Jan-22 01:29 AM

قتلى وجرحى بصفوف الحوثي إثر هجوم للجماعة بالحديدة

قالت ألوية "العمالقة" المنضوية تحت إطار الجيش اليمني، إنها صدت هجوما لجماعة الحوثي بمختلف الأسلحة، على مواقع شرق مديرية الدريهمي بالحديدة وكذا بشارع الخمسين شرق المدينة ذاتها..

07-Apr-20 07:02 AM

مواجهات بالحديدة.. والجيش اليمني يتحدث عن قتلى للحوثيين

عادت السخونة من جديد لملف محافظة الحديدة اليمنية، مع تجدد المواجهات بين قوات التحالف العربي وجماعة الحوثي..

17-Mar-20 09:25 AM

مصدر لـ"عربي21": ترتيبات إماراتية جديدة لتقسيم تعز

كشف مصدر يمني مطلع، عن وجود ترتيبات عسكرية جديدة، تقوم بها دولة الإمارات في مدينة المخا الاستراتيجية، بالقرب من مضيق باب المندب ( ممر الملاحة الدولي)..

25-Feb-20 11:33 AM

مصدر يمني يكشف عن خلافات بين العمالقة ونجل شقيق صالح

كشف مصدر عسكري يمني عن تفاصيل مثيرة بشأن تنامي الخلافات بين نجل شقيق صالح، طارق محمد صالح، وبين قادة ألوية العمالقة الذين يقاتلون في جبهات الساحل الغربي باليمن، بإشراف من دولة الإمارات ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية..

30-Oct-18 11:21 PM

كاسترو وتقليب المواجع والدفاتر (3)

مات فيدل كاسترو ونعاه الملايين، في جميع القارات، ليس لأنه كان ماركسيا شيوعيا، بل لأن الإنسان السوي يحترم من يثبتون على مبادئهم، مهما جابهوا في سبيل إعلائها من صعاب.

17-Dec-16 05:05 PM

قائمة "تايم" للمئة الأكثر تأثيرا.. بينهم أردوغان وبن نايف

كشفت مجلة "تايم" الأمريكية عن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم، التي تنشرها سنويا، وتضمنت هذا العام وجود اسم ولي العهد السعودي ووزير الداخلية محمد بن نايف في القائمة الفرعية التي أسمتها "العمالقة".

22-Apr-16 01:40 AM

خبر عاجل