أخبار متعلقة

بوندسليغا

في سابقة من نوعها.. الشرطة الألمانية تشيد بجماهير دورتموند

كان الفوز على ماينز سيمنح دورتموند لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2012، لكن الفريق تعادل 2/2..

28-May-23 02:10 PM

ليفاندوفسكي يحقق رقما تاريخيا بالبوندسليغا خلال موسم واحد

بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الهداف الأجنبي الأول خلال موسم واحد من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد تسجيله هدفين خلال فوز فريقه على فرايبورغ 3-1 السبت..

21-Jun-20 11:19 AM

أخيرا.. ريال مدريد يحدد السعر النهائي للتخلي عن المغربي حكيمي

كشفت تقارير صحافية إسبانية، الأحد، عن السعر النهائي الذي حدده نادي ريال مدريد لكرة القدم، للتخلي عن خدمات أشرف حكيمي المعار إلى بوروسيا دورتموند..

14-Jun-20 12:53 PM

في زمن كورونا.. بايرن يحقق رقما قياسيا جديدا في البوندسليغا

أمطر بايرن ميونيخ شباك فورتونا دوسلدورف بخماسية بيضاء أول أمس السبت، في الدوري الألماني لكرة القدم، في نتيجة سمحت له بتسجيل رقم قياسي جديد، حيث وصل رصيده من الأهداف إلى 86 بعد 29 مباراة بالبوندسليغا..

01-Jun-20 12:36 PM

سجل هدفا فعانق مديره كرد للجميل.. لاعب يخرق قواعد التباعد

كسر اللاعب الأذربيجاني ديميتري نزاروف، قواعد التباعد الصارمة التي فرضتها رابطة الدوري الألماني، بعدما احتفل بهدف سجله بمعانقة مدير فريقه..

24-May-20 12:46 PM

كولون يوقف انتصارات بايرن ميونخ ويتعادل معه إيجابا (فيديو)

تعادل بايرن ميونخ أمام ضيفه كولون بهدف لمثله، السبت، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "آليانز آرينا" لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا".

01-Oct-16 07:53 PM

بايرن ميونخ يهزم هيرتا برلين ويقترب من معانقة اللقب (فيديو)

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم من معانقة لقب "البوندسليغا" بعد فوزه السبت، على مضيفه هيرتا برلين بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بينهما على الملعب الأولمبي ببرلين، لحساب الجولة الـ31 من منافسات الدوري الألماني.

23-Apr-16 07:57 PM