أخبار متعلقة

البوندسليغا

رغم هزيمة بايرن المفاجئة.. ليفاندوفسكي يحقق رقما مميزا

فجر فريق أوغسبورغ مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على فريق بايرن ميونخ 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

20-Nov-21 04:02 AM

إحصاء.. البوندسليغا الأعلى تهديفا بأوروبا والليغا بالمرتبة الأخيرة

مع اختتام بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم (سيري آ)، تنتهي الدوريات الخمسة الكبرى، لتكشف الإحصاءات أن الليغا الإسبانية كانت الأقل تهديفا هذا الموسم بـ942 هدفا في 380 مباراة، أي بمعدل 2.48 هدف للمباراة..

04-Aug-20 12:04 PM

أبرز الأرقام التي شهدها الدوري الألماني في 2017.. تعرف عليها

نشرت صحيفة "سوفووت" الفرنسية تقريرا عرضت فيه أبرز محطات الدوري الألماني "البوندسليغا" في أرقام. وفي انتظار استئناف مباريات الذهاب، لا زال نادي بايرن ميونخ يتصدر المرتبة الأولى بأسبقية مريحة مبتعدا بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي شالكه04. ويبدو أن نادي بايرن ميونخ يتجه نحو إحراز لقبه السادس

30-Dec-17 11:39 PM

دورتموند يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه أمام بايرن ميونخ (صورة)

كشف نادي بوروسيا دورتموند لكرة القدم، أنه سيفتقد جهود الجناح ماركو رويس في مواجهة بايرن ميونيخ غدا السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بسبب مشكلة بسيطة في الكعب.

18-Nov-16 09:14 PM

بايرن ميونخ يفوز على إنغولشتات بأهداف غاية في الروعة (فيديو)

قلب بايرن ميونخ تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف لهدف واحد على ضيفه إنغولشتات، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أليانز آرينا" ليواصل انطلاقته الجيدة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم.

17-Sep-16 08:18 PM

بايرن ميونخ يتوج باللقب للمرة الرابعة على التوالي (فيديو)

توج نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم على لقب "البوندسليغا" لموسم 2015/2016 للمرة الرابعة على التوالي، بعد الفوز على إنجولشتات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما، السبت، لحساب الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الألماني.

07-May-16 08:34 PM

جلادباخ يفرض التعادل على البايرن ويؤجل احتفالاته باللقب (فيديو)

أجل بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، السبت، احتفالات بايرن ميونخ بالتتويج بلقب البوندسليغا، بعدما أرغمه على التعادل بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أليانز أرينا" لحساب الجولة 32 من الدوري الألماني.

30-Apr-16 06:59 PM

ريبري يقود بايرن لفوز صعب على فرانكفورت بهدف أسطوري (فيديو)

سجل فرانك ريبري هدفا أسطوريا من حافة منطقة الجزاء، السبت، ليقود بايرن ميونيخ المتصدر إلى الفوز بهدف دون رد على ضيفه إينتراخت فرانكفورت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم .

02-Apr-16 07:42 PM

بايرن ميونخ يدك شباك فيردر بريمن بخماسية نظيفة (فيديو)

دك نادي بايرن ميونخ لكرة القدم، السبت، شباك ضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب أليانز آرينا لحساب الجولة 26 من الدوري الألماني.

12-Mar-16 10:34 PM